العدد 4722 - الثلثاء 11 أغسطس 2015م الموافق 26 شوال 1436هـ

مدرب كوستاريكا يتقدم باستقالته عقب مشاجرته مع أحد أفراد الأمن

تقدم باولو وانشوب المدير الفني لمنتخب كوستاريكا لكرة القدم باستقالته أمس الأربعاء (12 أغسطس/ آب 2015)، بعد ساعات من اشتباكه مع أحد أفراد الأمن، خلال مباراة منتخب كوستاريكا الأولمبي تحت 23 عاما مع نظيره البنمي.

وتقدم اتحاد الكرة الكوستاريكي بالشكر لمهاجم ويستهام ومانشستر سيتي الإنجليزيين السابق على العمل الذي قام به منذ أن تولى تدريب منتخب كوستاريكا قبل تسعة أشهر، خلفا للمدرب الكولومبي الأصل خورخي لويس بينتو، الذي قاد الفريق للتأهل إلى دور الثمانية في المونديال الأخير الذي أقيم بالبرازيل العام الماضي، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وعقب انتهاء المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في وقت متأخر من مساء أمس الثلثاء في بنما سيتي، دخل وانشوب 39( عاما) في شجار مع أحد حراس أمن الملعب.

وأبدى وانشوب، الذي تابع المباراة من المدرجات انزعاجه الشديد لعدم سماح حارس الأمن بدخوله إلى ملعب المباراة عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، حيث أظهرت لقطات تليفزيونية قيامه بضرب الحارس.

وتعرض وانشوب لانتقادات عديدة بعد الأداء الباهت الذي قدمه الفريق خلال مشاركته في بطولة الكأس الذهبية الخاصة بمنتخبات اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي، والتي شهدت خروج الفريق من دور الثمانية الشهر الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً