العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

بنفيكا البرتغالي يضم المكسيكي خيمينيز رسميا

أعلن فريق بنفيكا البرتغالي لكرة القدم اليوم الخميس (13 أغسطس/ آب 2015) تعاقده رسميا مع المهاجم الدولي المكسيكي راؤول خيمينيز لاعب فريق أتلتيكو مدريد الأسباني لمدة خمسة أعوام.

وانضم خيمنيز إلى صفوف أتلتيكو مدريد مطلع الموسم الماضي قادما من فريق كلوب أمريكا المكسيكي، ولكنه فشل في التأقلم مع أجواء ملعب فيسنتي كالديرون.

وابتعد خيمينيز عن حسابات الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو في معظم مباريات الموسم الماضي، حيث شارك أساسيا في أربعة لقاءات فقط بالدوري الأسباني، فيما لعب بديلا في 17 مباراة، مسجلا هدفا واحدا فقط.

وصرح خيمينيز 24( عاما) عقب انضمامه إلى بطل الدوري البرتغالي في الموسمين الماضيين "لعبت عددا قليلا من الدقائق مع أتلتيكو على عكس ما كنت أتوقع، ولكنني أثق في إمكاناتي وأرغب في إظهار قدراتي مع بنفيكا".

وأضاف اللاعب المكسيكي "إنني أرغب في لعب المزيد من المباريات لتقديم أفضل ما عندي لبنفيكا، إنني أدرك أن ذلك لن يكون سهلا، إنني ألعب في ناد كبير يمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء".

وأوضح خيمينيز "لقد منحني العام الذي قضيته مع أتلتيكو خبرة اللعب في الملاعب الأوروبية، أعتقد أن بإمكاني الآن تقديم الأفضل بمساعدة الجميع في هذا النادي الكبير".

وتابع "يسعدني أن أكون جزءا من هذا النادي الضخم، أريد حقا المساهمة في التتويج بالمزيد من البطولات والألقاب مع بنفيكا".

وأنهى خيمينيز حديثه قائلا "أريد أن أشارك في التدريبات سريعا حتى أنال ثقة المدرب وزملائي في الفريق، ولكي أظهر بشكل جيد مع الفريق داخل أرض الملعب".

ويسعى بنفيكا في الموسم الجديد للتتويج بلقب الدوري البرتغالي للمرة الثالثة على التوالي لأول مرة في تاريخ الفريق منذ سبعينيات القرن الماضي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً