العدد 4725 - الجمعة 14 أغسطس 2015م الموافق 29 شوال 1436هـ

الترويج لجائزة الشيخة حصة آل خليفة للعمل الشبابي التطوعي بمدينة شباب 2030

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة بالتعاون مع لجنة الشباب في فعاليات مدينة شباب 2030 التي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وقد تركزت هذا المشاركة بتوفير منصة إعلامية لتقديم عروض مرئية للترويج لجائزة الشيخة حصة بنت سلمان آل خليفة للعمل الشبابي التطوعي في دورتها الثانية، والتعريف بأهدافها وشروط الاشتراك فيها إضافة إلى شرح كيفية ملء الاستمارة الخاصة بالاشتراك في الجائزة، وقد تفاعل الشباب من الجنسين مع فكرة وأهداف الجائزة، وأكدوا رغبتهم في المشاركة في خوض غمار المنافسة.

وتهدف الجائزة إلى تعزيز العمل التطوعي وتشجيع الشباب على الإبداع والتميز في خدمة المجتمع، ونشر وتعزيز مفهوم ثقافة العمل التطوعي بين أوساط الشباب وإبراز قيمته المعنوية كواجب وطني وإنساني وآثاره الايجابية على حياة الآخرين، وتعزيز وتطوير دور الأفراد والجماعات في تحقيق الانجاز والإبداع والاستدامة لمشاريع العمل التطوعي. إضافة إلى تعزيز روح المنافسة الشريفة بين الشباب في مجال العمل التطوعي، وإبراز المبادرات الشبابية في مجال تنفيذ مشاريع متميزة موجهة لخدمة المجتمع.

يذكر أن هذه الجائزة تأتي تخليداً لدور وعطاء المغفور لها بإذن الله تعالى سمو الشيخة حصة بنت سلمان آل خليفة في دعم مجالات العمل الخيري والتطوعي والاجتماعي ومؤسساته المدنية حيث أصدر عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الأمر الملكي رقم (15) للعام 2011، بإنشاء الجائزة التي تعتبر إحدى المبادرات الهامة في مجال دعم وتعزيز روح العمل التطوعي لدى الشباب في مملكة البحرين، وتمنح الجائزة كل سنتين لأفضل الأعمال التطوعية للشباب البحريني، ويمكن للشباب من الجنسين الحصول على هذه الاستمارة من خلال الموقع الإلكتروني للمجلس www.scw.bh.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً