العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ

وزير العمل يستعرض مع النائب داوود مستجدات مشاريع الوزارة

استقبل وزير العمل جميل حميدان، عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية النائب جمال داوود أحمد، وبحضور وكيل وزارة العمل صباح سالم الدوسري، وتطرق اللقاء إلى أهم المشاريع التي تنفذها الوزارة، إضافة إلى بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك، ومنها احتياجات أهالي المحافظة في مجالات التدريب والتوظيف.

وخلال اللقاء أطلع حميدان النائب على أحدث جهود الوزارة في تنفيذ برامج تأهيل الكفاءات الوطنية وإدماجها في مختلف الوظائف اللائقة بمنشآت القطاع الخاص.

وبهذه المناسبة أكد الوزير على أهمية التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يحقق مصالح الوطن العليا والمواطنين على حد سواء، مؤكداً على أهمية تعزير هذا التعاون بين السلطتين من أجل تنمية الموارد البشرية البحرينية وتطوير سوق العمل ودفع عجلة الاقتصاد الوطني وتحسين الانتاجية في منشآت القطاع الخاص.

من جانبه أشاد النائب بالجهود التي تبذلها وزارة العمل، وذلك عبر إطلاق المبادرات والمشاريع الموجهة للمواطنين سيما في مجالات تدريب وتأهيل وإدماج الباحثين عن عمل في مختلف التخصصات الوظيفية المناسبة بأجور لائقة، والمحافظة على معدلات البطالة في الحدود الطبيعية والآمنة، فضلاً عن تحسين أدائها وتطوير قدراتها لمواكبة احتياجات سوق العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:41 ص

      المهم

      المهم الصورة و الاعلام بالصحف. اما النتيجة و الانتاج .....

    • زائر 1 | 6:40 ص

      يبحثون

      توظيف الاسيويين والعمالة السائبة بعد ما ينضربون اطراقات من قبل البحرينيون الجدد

اقرأ ايضاً