العدد 4726 - السبت 15 أغسطس 2015م الموافق 30 شوال 1436هـ

رينس يعمق جراح مرسيليا

عمق رينس جراح ضيفه مرسيليا بالفوز عليه 1-صفر اليوم الأحد (16 أغسطس/ آب 2015) في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان مرسيليا الذي حل رابعا الموسم الماضي، استهل موسمه بالخسارة أمام كاين بالنتيجة ذاتها ما دفع مدربه الأرجنتيني مارسيلو بييلسا إلى التقدم باستقالة مفاجئة عللها بمحاولة الإدارة تغيير بعض بنود العقد بينهما.

ولم يكن البديل المؤقت فرانك باسي مساعد المدرب ولاعب الفريق السابق موفقا أيضا في مباراته الأولى إذ سقط النادي المتوسطي أمام رينس بعد مباراة عجز فيها عن تهديد مرمى مضيفه الذي افتتح التسجيل منذ الدقيقة 14 عبر المالي هاماري تراوريه ثم حافظ على تقدمه حتى النهاية وقد ساعده في ذلك اضطرار ضيفه إلى إكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد التوغولي اليكسيس روماو في ربع الساعة الأخير.

وبهذا الفوز، اعلن رينس، الحالم باستعادة امجاده الغابرة والفوز بلقب الدوري للمرة الاولى منذ 1962 والسابعة في مشواره الذي وصل خلاله الى نهائي كأس الاندية الاوروبية البطلة مرتين عامي 1956 و1959، عن نفسه بقوة في بداية الموسم اذ سبق له ان فاز في المرحلة الافتتاحية على كبير اخر بشخص بوردو خارج قواعده (2-1).

وتصدر رينس الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف أمام كاين لكن بإمكان باريس سان جرمان حامل اللقب وباستيا اللحاق بهما في حال فوز الأول على ضيفه اجاكسيو والثاني على مضيفه لوريان مساء اليوم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً