العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

السفير الفلسطيني يطلع النواب على مستجدات القضية الفلسطينية

أطلع سفير دولة فلسطين طه محمد عبد القادر، نائب رئيس لجنة الخدمات في مجلس النواب محمد المعرفي وعضوي لجنة مناصرة فلسطين في المجلس النائبين: عيسى تركي، ومحسن البكري، وعضو لجنة الصداقة البحرينية الفلسطينية النائب أسامة الخاجة على آخر المستجدات السياسية الفلسطينية.

وقدم السفير شرحاً عن الظروف الحياتية الصعبة التي يواجهها الشعب الفلسطيني الشقيق جراء سياسات الاحتلال الإسرائيلي الإجرامية بحق المواطنين العزل، خاصة في القدس المحتلة، محذراً أن القدس تتعرض حالياً لأعتى وأشرس سياسة تهويد في تاريخها تطال الأرض والمكان والمقدسات الإسلامية والمسيحية في محاولات احتلالية دائمة تهدف إلى تفريغ القدس من سكانها الفلسطينيين وإحلال المستوطنين المتشددين بدلاً عنهم.

من جانبهم ناقش النواب مع السفير عبد القادر آخر المستجدات الفلسطينية والعربية وأكدوا على تضامنهم الكامل مع القضية الفلسطينية ومع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يناضل من أجل تحرير أرضه وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشددوا أنّ هذا التضامن يأتي انطلاقاً من العمق العربي الوطني والديني والأخلاقي البحريني تجاه فلسطين، ويتأتى بناءً على التوجيهات الملكية السامية، والدائمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، المشددة بأنه يجب أن تبقى القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً