العدد 4727 - الأحد 16 أغسطس 2015م الموافق 02 ذي القعدة 1436هـ

قضاة الملاعب البحرينية يتوجهون إلى معسكر الطائف غدا

يغادر يوم غدٍ الثلثاء (18 أغسطس / آب 2015) قضاة الملاعب البحرينية إلى مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية لإقامة معسكر تدريبي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2015/2016.

ويأتي المعسكر ضمن حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم بتوفير كافة الخدمات للحكام البحرينيين، حيث يحرص اتحاد الكرة بتوفير معسكر خارجي لحكام الكرة البحرينية.

ويستمر معسكر الحكام حتى 29 أغسطس/آب الحالي، وسوف ينطلق غدا بعد وصول المنتخب إلى الطائف وسيستقر في بيوت الشباب.

ويترأس الوفد القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة يوسف محمد ويضم مدير إدارة الحكام جاسم محمود الذي سيكون مشرفاً عاماً على المعسكر ومحاضراً للحكام، وخليفة الدوسري المسئول الإداري للمعسكر وخالد خليل مدرب الحكام.

وسيغادر إلى المعسكر 36 حكماً هم: علي السماهيجي ومحمد جعفر وجميل جمعة وسيدجلال محفوظ وعبدالعزيز شريدة وعبدالله صالح وعمار محفوظ وإسماعيل حبيب وياسر تلفت ومحمد خالد وإبراهيم سبت وسلمان طلاسي ونواف شاهين ورامي الكعبي وفيصل شبر علوي وحسين البحار وعبدالرحمن عبدالقادر وأحمد جابر وعبدالله قاسم ووليد محمود وعبدالشهيد عبدالأمير وأسامة إدريس وسيدعدنان محمد وعلي هلال البريكي وشاكر عبدالله ومحمد حسن القيدوم وفهد محمد السعدون ومحمد غازي ومحمود جاسم الديري وعبدالرزاق الأحمد ومحمد شبيب وأحمد محمد خليل وعبدالله يعقوب يوسف وأحمد غريب ومحمد إبراهيم سعد ومحمد عبدالرحيم.

هذا وقال جاسم محمود أن المعسكر سيتضمن إقامة اختبارات تجريبية واختبار نهائي أثناء المعسكر إضافة إلى تدريبات على فترتين صباحية ومسائية ومحاضرات نظرية لعرض التعديلات والقوانين الجديدة التي طرأت على الجانب التحكيمي من خلال مشاركته في دورة مدراء إدارات الحكام التي أقيمت في كوالالمبور قبل ايام قليلة، مؤكداً أن البرنامج سيكون حافلاً للحكام وبشكل يومي حرصاً من اللجنة لتهيئة الحكام بالصورة المطلوبة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأوضح جاسم محمود أن التحكيم البحريني يسير بصورة مميزة وحقق نجاحات عديدة في الفترة الماضية وتحرص اللجنة بتنفيذ توجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بمضاعفة الاهتمام بالتحكيم البحريني الذي بات علامة مميزة في الساحة العالمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً