العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

وكيل "البلديات" يقوم بزيارة تفقدية للسوق الشعبي بمدينة عيسى

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل الوزارة لشئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل محمد أبو الفتح بزيارة تفقدية إلى السوق الشعبي بمدينة عيسى، برفقة مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، ورئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية أحمد الأنصاري، وعدد من المسئولين في بلدية المنطقة الجنوبية.

وخلال الجولة، استمع الوكيل إلى شرح عن محتويات ومرافق السوق والمحلات وأنواع الأنشطة التي يزاولها أصحابها، كما التقى ببعض المنتفعين بهذه المحلات وتلقى ملاحظاتهم واحتياجاتهم لتسيير عملهم بكل يسر وسهولة.

وأكد أبو الفتح أن الوزارة حريصة على ترجمة توجيهات رئيس الوزراء، بالوقوف على احتياجات والمشكلات التي تعوق الباعة في السوق من مزاولة نشاطهم، لافتاً إلى أن وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني يتابع عن قرب كل الملاحظات التي أثيرت عبر وسائل الإعلام بشأن هذا الموضوع، ويوجه إلى العمل على تذليل كل العقبات التي تقف أمام استمرارية نشاط السوق.

وفي هذا الصدد، ذكر مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف، أن البلدية اتخذت مؤخراً مجموعة من الإجراءات التنظيمية بالتنسيق مع المجلس البلدي، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات الباعة ومرتادي السوق الشعبي، مؤكداً أن البلدية لن تدخر جهداً لتوفير كل الاحتياجات الضرورية التي تطرق إليها بعض المنتفعين بالمحلات خلال الزيارة، وذلك وفقاً للموازنات المتاحة وفي أقرب وقت ممكن، آملاً تعاون جميع الباعة بما يسهم في الارتقاء بمستوى السوق وتحسين الخدمات التي يقدمها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:05 ص

      خافوا ربكم في حراس السوق الشعبي

      حرااام والله غرفة الاستراحة خذوا من عندهم ماعندهم مكان يرتاحون فيه ويصلون حسبي الله ونعم الوكيل ... وين المسؤولين يراقبونها الشمس حارة وعلى طول يبونهم يفترون ويوقفون على ريلهم هذا تعذيب وكل هذي علشان راتب اقل من 250 خافوا ربكم وجوفوا ه...اللي قاعدة تلعب دور ومحد يدري عنها ليش عيال الديرة اللي في البلدية وينهم علشان

    • زائر 4 | 7:45 ص

      طول الله عمرك يابوعلي الامير الشيخ خليفه بن سلمان ال خليفه الله يحفظك يارب

      انت الخير والبركه يابوعلي. حفظك الله ورعاك

    • زائر 3 | 5:58 ص

      شكرا"

      طول الله عمرك يا ابو علي (صاحب السمو الأمير الشيخ خليفة ابن سلمان) أمس اتكلم عن الأسواق واحتياجات الناس ...مسؤلين البلديه حالا"راحو سوق المدينه ليش يامسؤلين على مكاتبكم قاعدين مآ طلعتون قبل الحين ...اتروحون عقب ويش.؟
      هذه الطلعة ...ببركات أبو علي طول الله عمره
      الشعب يعرف منهو ..أبو علي هو دخر البلد وعزها
      شكرا"والشكر قيل في حقق محروس بعين الله.

    • زائر 2 | 5:45 ص

      مترين ونصف في مترين ونصف

      أتمنى النظر في ايجار الدكان الصغير 150دب
      وكذلك السوق الشعبي فيه شقوق في الجدار أتمنى التصليح قبل انتهاء الضمان والتأكد من عم تسرب الأخطاء كما حدث يناير 2015

اقرأ ايضاً