العدد 4728 - الإثنين 17 أغسطس 2015م الموافق 03 ذي القعدة 1436هـ

مونديليز إنترناشونال تعين مديراً جديداً لمصنعها في البحرين

المنامة - مونديليز إنترناشونال 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت مونديليز إنترناشونال، أكبر شركة مأكولات خفيفة في العالم والتي تضم محفظة منتجاتها علامات تجارية بارزة مثل شوكولاتة كادبيري دايري ميلك و بسكويت أوريو، عن تعيين محمد شلبي في منصب مدير مصنع الجبنة في البحرين.

انضم شلبي إلى مونديليز إنترناشونال جالباً معه أكثر من 16 عاماً من الخبرة في مجالات التصنيع وسلسلة التوريد في منطقة الشرق الأوسط، من بينها خمسة أعوام عمل خلالها مديراً لمصنع مونديليز إنترناشونال في مصر. وقبل انضمامه إلى الشركة، شغل محمد منصب رئيس مجلس سلسلة التوريد في الشرق الأوسط. وأمضى عدة أعوام في شركة يونيليفر شغل خلالها عدة مناصب في سلسلة التوريد والعمليات الفنية.

وسيتولى شلبي مسؤولية إدارة مصنع مونديليز إنترناشونال في البحرين الذي يعمل في المنطقة منذ العام 2007. وينتج المصنع نحو 650 ألف سلعة من الجبنة ومساحيق العصائر في اليوم، ويضم 250 موظفاً. ويسهم المصنع الذي يقوم بتصدير منتجاته لجميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط في دعم الاقتصاد البحريني من خلال دفع الأجور وشراء مستلزمات تعبئة وتغليف المنتجات وعمليات الشحن والتوزيع.

وقال توماس جاينغلر، نائب رئيس عمليات سلسلة التوريد المدمجة لدى مونديليز إنترناشونال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا انضمام محمد شلبي إلى فريق موندليليز إنترناشونال في البحرين. ونتطلع إلى مساهمته الفاعلة في تنمية أعمالنا ونحن على ثقة أن مونديليز إنترناشونال ستستمر بالنمو وتحقيق المزيد من النجاح في المنطقة خلال السنوات المقبلة."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً