العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

إرجاء قضية متهم بوضع هيكل محاكٍ لأشكال المتفجرات والحرق

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية، برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين ابراهيم البوفلاسة ومحمد عزت، وأمانة سر يوسف بوحردان، قضية متهم بوضع هيكل محاكٍ لأشكال المتفجرات حتى جلسة (14 أكتوبر/ تشرين الاول 2015) للاطلاع والرد والمرافعة.

ووجّهت النيابة العامة للمتهم (23 سنة) أنه في (29 يناير/ كانون الثاني 2015) أشعل وآخرون مجهولون حريقاً في المنقولات المبينة بالوصف والنوع بالطريق العام وكان من شأن ذلك تعريض حياة الناس والأموال للخطر، تنفيذاً لغرض إرهابي، كما أنه اشترك وآخرون مجهولون في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص في مكان عام والغرض منه الإخلال بالأمن العام وارتكاب الجرائم، وقد استخدموا العنف للغاية التي اجتمعوا من أجلها، ووضع وآخرون مجهولون في مكان عام هيكلاً محاكياً لأشكال المتفجرات والتي تحمل على الاعتقاد بأنها كذلك، وذلك تنفيذاً لغرض إرهابي.

وتعود تفاصيل القضية الى ورود بلاغ إلى مركز الشرطة النبيه صالح عن قيام 15 شخصاً بحرق 10 إطارات على شارع شيخ سلمان، وتم وضع جسم غريب واتضح بانه جسم وهمي.

وقال رجل أمن ورد إليه عن طريق الجهاز اللاسلكي بسافرة عن وجود حريق في عدد من الإطارات ووجود جسم وهمي على شارع شيخ سلمان بمنطقة الخميس فتوجه مع قوات الأمن إلى الموقع.

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً