العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

الهلال والوحدة يقصان شريط افتتاح الدوري السعودي

يقص الهلال وضيفه الوحدة اليوم (الأربعاء) شريط افتتاح منافسات الدوري السعودي لكرة القدم عندما يلتقيان على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في حين يستهل النصر حملة الدفاع عن لقبه ضد هجر الجمعة.

ويلعب الخميس نجران مع الاتحاد والخليج مع الفتح، والجمعة أيضا التعاون مع الأهلي، وتختتم المرحلة السبت إذ يستضيف القادسية العائد لدوري الأضواء الفيصلي، ويلعب الشباب مع الرائد.

ويتطلع الهلال الذي حل ثالثا في الموسم الماضي وتوج قبل أيام ببطولة كأس السوبر على حساب غريمه التقليدي النصر إلى بداية قوية وتحقيق فوز مريح يمنحه فرصة المنافسة المبكرة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 4 مواسم، في الوقت الذي يأمل فيه الوحدة العائد مجددا لدوري الكبار في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل. وعطفا على إمكانات الفريقين الفنية والمعنوية، فإن الهلال الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره سيكون مرشحا للفوز على رغم افتقاده للثنائي ناصر الشمراني وسالم الدوسري بداعي الإيقاف.

أما حامل اللقب، فقد دعم صفوفه بالثلاثي الدولي نايف هزازي واحمد عكاش وعبدالرحمن الحسن، ويسعى لتعويض خسارة كأس السوبر الأسبوع الفائت أمام الهلال.

وركز مدرب الفريق الاوروغوياني جورج داسيلفا على الجوانب البدنية والتكتيكية خلال معسكر النمسا لرفع درجة الانسجام بين اللاعبين وتطبيق عدد من الخطط الفنية.

ويسعى الاتحاد إلى تجاوز عقبة مضيفه نجران عندما يلتقيان الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مباراة غير متكافئة على الورق؛ نظرا لأفضلية الاتحاد الذي يأمل في حصد النقاط الثلاث طمعا في المنافسة المبكرة على اللقب سيما بعد أن عزز صفوفه بالعديد من العناصر الجيدة، في الوقت الذي يحاول فيه نجران تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بصورة مميزة وخصوصا أنه دائما ما يكون في كامل جاهزيته الفنية أمام الفرق الكبيرة.

العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً