العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

كوفاسيتش: سأصبح لاعباً مهمّاً في ريال مدريد

أكد اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لدى تقديمه أمس (الأربعاء) رسميا لوسائل الإعلام كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد الإسباني، أنه سيصبح عنصرا مهما في الفريق الملكي.

وقال اللاعب السابق لانتر ميلان الإيطالي والذي وقع على عقد انضمامه لريال مدريد لستة مواسم: «أنا أنتمي الآن للنادي الأكبر في العالم وأتوقع تقديم الكثير». وتحدث الوافد الجديد عن المركز الذي يجيد فيه بشكل أكبر، قائلا: «أشعر بالراحة بشكل أكبر في مركز وسط الملعب المدافع ولكن المدرب هو من يقرر».

وشارك رئيس نادي ريال مدريد فلورينتيو بيريز في حفل تقديم كوفاسيتش وأشار إلى أن التعاقد مع اللاعب الكرواتي جاء في إطار خطة تطوير الفريق الحالي. وقال بيريز: «لدينا فريق رائع وإدارة فنية متميزة ولكننا في ريال مدريد نفكر دائما في الأفضل. متطلبات المنافسة كبيرة للغاية ولذلك لا يتكاسل ريال مدريد أبدا عن البحث عن المواهب».

وأكد بيريز أن ناديه تعاقد مع لاعب شاب ويتمتع بخبرة ومهارة كبيرة: «إنه لاعب كبير قادم من نادي صديق. لقد جئت إلى النادي الأكبر في العالم في الـ 21 من العمر لتبدأ مرحلة جديدة مثيرة داخل جدران النادي صاحب الـ 10 كؤوس أوروبية». وتابع «إنك في بيتك اعتبارا من هذه اللحظة. هذا الجمهور سيساندك دائما. ماتيو ستساعدنا لنكون أفضل».

وأتم ريال مدريد صفقة انتقال لاعب وسط الميدان الكرواتي بعد أن توصل لاتفاق مع انتر ميلان الإيطالي، وعلى رغم أن القيمة الحقيقية للصفقة لم تعلن رسميا، قدرت الصحافة الإسبانية القيمة المالية للصفقة بـ 30 مليون يورو (33 مليون و100 ألف يورو).

واضطر الانتر للتخلي عن اللاعب ليطبق قاعدة اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حسبما أفاد المدير الفني للفريق الإيطالي روبيرتو مانشيني، ليحسم ريال مدريد الصفقة لصالحه في زمن قياسي.

ويمر كوفاسيتش باللحظة الأهم له في مسيرته بعد أن انتقل إلى ريال مدريد، إذ يتعين عليه مواجهة تحد كبير يتمثل في الانتقادات التي وجهت إليه بسبب ظهوره الباهت وعدم تألقه في بعض المباريات.

العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً