العدد 4729 - الثلثاء 18 أغسطس 2015م الموافق 04 ذي القعدة 1436هـ

بلنسية في طريقه للعودة لدور المجموعات في دوري الأبطال

خفف هدف سجله سفيان فغولي في آخر المباراة من توتر بلنسية على ملعب ميستايا بعدما حقق الانتصار 3-1 على موناكو في ذهاب الدور الأخير لتصفيات دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء (19أغسطس/ آب 2015).

وهز اللاعب الجزائري الشباك في الدقيقة 86 ليبعث الاطمئنان في نفوس لاعبي بلنسية قبل مباراة الاياب الاسبوع المقبل حيث يسعى الفريق الاسباني للعودة الى دور المجموعات بعد غياب دام عامين.

وبدا ان سيلتيك بطل اسكتلندا سيتوجه الى مالمو وهو يشعر ببعض الراحة ايضا لكن الهدف الذي سجله جو انج بيرجيت لاعب الفريق المنافس في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع قلص انتصار سيلتيك الى 3-2.

وسيواجه بازل السويسري الذي بلغ دور الستة عشر الموسم الماضي مهمة صعبة في مباراة الاياب امام مضيفه مكابي تل ابيب بعدما سجل ايران زاهافي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع بضربة رأس ليمنح الفريق الاسرائيلي التعادل 2-2.

وتسبب زاهافي في متاعب كبيرة لبازل على مدار المباراة بعدما وضع مكابي في المقدمة قبل ان يدرك ماتياس ديلجادو التعادل للفريق صاحب الضيافة من ركلة جزاء.

وفاز شاختار دونيتسك 1-صفر خارج ارضه على رابيد فيينا سجله مارلوس قبل نهاية الشوط الاول من مباراة متوترة شهدت اشهار الحكم البطاقة الصفراء أربع مرات لكل فريق.

ومنح هدف متأخر اخر سجله يوسيب بيفاريتش فريق دينامو زغرب الكرواتي الانتصار 2-1 على سكيندربيو الذي اصبح امامه فرصة سانحة الان ليصبح أول فريق من البانيا يلعب في دور المجموعات لارفع مسابقة للاندية في اوروبا.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً