العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

حفلات فنيّة خلال عطلة نهاية الأسبوع في حديقة نخول

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

يصنع نخول في حديقته هذا العام أجواء استثنائية من البهجة في قلوب الأطفال، يجابه حرارة الصيف، في حديقة باردة، ومليئة بالأنشطة والفعاليات التي من شأنها رسم السعادة في ملامح زوارها.

وإلى جانب ورش العمل التدريبية والحرفية التي تقدم بشكل يومي في حديقة نخول، فإن الزوار مدعوون لحضور حفلين فنيين خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يقام في السادسة من مساء كل يوم خميس حفل فني تقدمه فرقة محمد بن فارس، فيما يقام في السادسة من مساء كل يوم سبت عرض موسيقي استعراضي تقدمه فرقة الشرطة الموسيقية.

ولأن العقل السليم للأطفال، الذي توسع حديقة نخول آفاقه، يجب أن يصاحبه جسم سليم، قامت الحديقة بالتعاون مع مستشفى البحرين التخصصي من أجل تواجده خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك لقياس الطول والوزن والضغط والسكر للعائلات الزائرة للحديقة.

حديقة نخول تستقبل الأطفال من عمر سنتين وحتى 16 سنة، وتتفاعل بشكل ممتع ومختلف في أسبوعها الأفريقي، حيث الكثير من ورش العمل الممتعة، والتي تساهم في إكساب الأطفال مهارات جديدة ومبتكرة.

وباشرت الحديقة العديد من الأحداث العائليّة والتّرفيهيّة، عبر العديد من المفاجآت والأنشطة لكل الأصدقاء والعائلات، ويتضمّن البرنامج مجموعةً واسعةً من الفعاليّات والأحداث الثّقافيّة التي تشارك فيها العديد بلدان العالم، متقاسمةً مع البحرين تجاربها ومختبراتها الثّقافيّة التي تتّخذ أشكالاً مختلفة، منها: التّجارب الفنّيّة، ورش العمل، العروض المسرحيّة، الحكايات واللّقاءات الثّقافيّة والتّفاعليّة، حفلات استعراضيّة وموسيقى وغيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً