العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

عروض شارع السمسم تنطلق بالصالة الثقافية

المنامة – هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

انطلقت مساء اليوم الخميس (20 أغسطس/ آب 2015) أولى عروض "شارع السمسم: إلمو يصنع الموسيقى" وذلك في الصالة الثقافية، حيث شاركت شخصيات شارع السمسم الأطفال المرح عبر عرض عائلي مختلف وشيق، تعالت فيه ضحكات الأطفال وغنائهم.

العرض الذي شهد حضوراً كبيراً من الأطفال وذويهم، قدّم العديد من الفقرات الموسيقية التعليمية الممتعة.

وتتلخص حكاية عرض شارع السمسم في محاولة شخصيات السمسم تكوين فرقة موسيقية خاصة بهم، وأثناء ذلك يكتشفون “’آلات” موسيقية خارجة عن المألوف: أواني وملاعق، وأغطية حاوية القمامة، بل وحتى وعاء البسكويت الذي يتحول إلى مصدر للأنغام.

هذا العرض المسرحي الموسيقى القادم من المملكة المتحدة، يقدم عروضه حتى 24 أغسطس على فترتين هي: 4:30 و 7:30 مساء، على أن يكون العمر الأدنى للحضور سنتان.

ويمكن الحصول على التذاكر من خلال محلات فيرجن ميغا ستور أو من خلال الموقع الإلكتروني للمحلات.

وتعد فرقة "شارع السمسم" واحدة من الأسماء الأكثر خبرة واحتراما في مجال الترفيه لجميع أفراد العائلة، وذلك منذ أداء أول عرض شارع سمسم في عام 1980م، حيث انطلقت فعاليات شارع السمسم بعدها لتخاطب ملايين الأطفال وذويهم في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن مهرجان صيف البحرين يمتد حتى 31 أغسطس 2015، ويوفر العديد من الفعاليات والأنشطة من خلال حديقة نخول الواقعة بجانب مجمع سترة التجاري، وعروضه الفنية والموسيقية في الصالة الثقافية كعرض شارع السمسم، حفل تيتي روبن، وفرقة أوركسترا ريكنغ كرو.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً