العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

مدرب الوصل الإماراتي: لقاء الجزيرة صعب.. ودائما ما أبحث عن الألقاب

قال الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الوصل اليوم الخميس (20 أغسطس/ آب 2015) أن مباراة فريقه أمام الجزيرة في أولى مباريات الفريق بالدوري الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم سوف تتسم بالصعوبة الشديدة، ولكنه سيسعى للفوز.

وأضاف كالديرون في مؤتمر صحفي اليوم، قبل اللقاء الذي سيقام غدا الجمعة "الجميع يدرك مدى قوة الجزيرة، ولديهم مدرب جديد مميز ولاعبين على أعلى مستوى".

وتابع "بنظرة أولية فالفرق الأقوى نظريا هي العين والجزيرة والأهلي ويأتي بعدها الوصل والنصر والوحدة، ولكن هذا كله كلام نظري، وأنا دائما أعتبر كل المباريات صعبة ولكني أثق بلاعبي فريقي وبقدرتهم على الظهور بأفضل صورة في المواعيد الكبيرة".

وعن الفترة التحضيرية للفريق قال كالديرون "المعسكر الاعدادي للفريق خلال الاسابيع الاخيرة جاء مفيدا جدا والأجواء كانت ايجابية، ولعبنا ثماني مباريات ودية، لكن أربع من هذه المباريات لعبتها بتشكيلتين مختلفتين على مدى شوطي المباراة وبالتالي أعتبرها تدريبا جديا أكثر من كونها مباريات".

وانتقد المدرب الارجنتيني توقيت انطلاق الدوري الاماراتي بالقول "بداية الدوري في هذا التوقيت وفي هذا الطقس ستكون صعبة على الجميع، أحترم المنتخب الوطني ومدربه ولكن باعتقادي كان يمكن ايجاد برمجة أفضل تناسب الأندية وتتيح استعدادا جيدا للمنتخب الاول، فالجو حار جدا وجميع الفرق ستعاني وكان من الأفضل انطلاق الدوري في أيلول/سبتمبر بدلا من لعب مباراة واحدة ومن ثم التوقف لفترة طويلة".

وعن اللاعبين الاجانب في الفريق قال "سعيد بالأجانب في فريقي وأنا من طلب من الادارة التعاقد مع ادجار فما يملكه هذا اللاعب مناسب لأسلوب الوصل، وأسلوب الوصل سوف يعطي اللاعب الفرصة للتألق، بالنسبة لي هو لاعب مهم هجوميا ، وما أعمل عليه هو تنظيم الحالة الدفاعية لأن الفريق الراغب بالمنافسة عليه أن يملك دفاعا وهجوما قويين".

وعن طموحه للموسم الجديد قال كالديرون "أنا مدرب أبحث عن الألقاب دائما ولكن الكلام سهل والفعل هو ما يهم، لذلك أضع تركيزي على كل مباراة على حدى، لا أريد الكلام عما سيحدث في النهاية لأن النتائج الجيدة في كل مباراة سوف تعطينا نتائج مميزة في النهاية".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً