العدد 4731 - الخميس 20 أغسطس 2015م الموافق 06 ذي القعدة 1436هـ

تيفيز يدافع عن ميسي ويرفض الانتقادات المبالغ فيها

دافع كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عن مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني موضحا أن الانتقادات التي تعرض لها ميسي كان من الممكن أن تدفعه لعدم ارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني مجددا.

وأشار تيفيز، في مقابلة مع قناة تلفزيونية أميركية، أنه لو كان مكان ميسي وتعرض لمثل هذه الانتقادات فإنه ربما لم يكن ليلعب للفريق مجددا.

وأكد تيفيز أنه ليس ضد انتقاد مستوى الأداء أو طريقة اللعب ولكن الانتقادات التي وجهت إلى ميسي تعدت هذا.

وقال تيفيز ، موجها كلامه إلى الصحافيين ، "من الممكن أن تنتقد لاعبا لا يؤدي بشكل جيد أو لا يرتقي مستواه لمستوى المباراة ولكن لا يمكنك وصفه بأنه (جبان) أو توجيه انتقادات مبالغ فيها".

وأضاف "كصحافي ، عليك أن تقدم رسالة في كل يوم. يمكنك أن تتفق مع اللاعب أو لا تتفق وقد تحب اللاعب أو لا تحبه. ولكنك لا يمكنك قتله".

وقال تيفيز إنه كان "واثقا" من فوز المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها تشيلي قبل نحو شهرين ولكن الخسارة بركلات الترجيح أمام تشيلي في النهائي كانت "صدمة كبيرة".

وأضاف "لو قدمنا أداء أفضل بنسبة 20 بالمئة مما قدمنا في البطولة ، كنا سنفوز باللقب. كانت صدمة كبيرة لنا. قضيت وقتا صعبا بعد خسارة البطولة".

وقال تيفيز نجم يوفنتوس الإيطالي سابقا "الفوز هو الشيء الأكثر أهمية حاليا. من الممكن أن تفوز وتخسر، ولكن الشيء الوحيد المهم الآن هو تحقيق الانتصارات".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً