العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

"ستريت أوتا كومبتون" يتصدر إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني

تصدر الفيلم الوثائقي الموسيقي "ستريت أوتا كومبتون" قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد (23 أغسطس / اب 2015).

وحقق الفيلم، الذي يتناول مسيرة أعضاء فرقة موسيقى الراب الأميركية الرائدة "ان. دبليو. ايه"، إيرادات بلغت 26.76 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني خامس أجزاء سلسة أفلام "ميشن امبوسيبل" أو "مهمة مستحيلة" والذي يحمل اسم "ميشن امبوسيبل: روج نايشن" ويشارك في بطولته كل من توم كروز وسايمون بيج وجيريمي رينر وريبيكا فيرجسون، محققا إيرادات بلغت 11.70 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث ثاني أجزاء فيلم الرعب والإثارة "سينيستر 2"، الذي يشارك في بطولته كل من تيت إلينجتون وجيمس رانسون وشانيون سوسمون، محققا ايرادات بلغت 10.63 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الجريمة والحركة "هيتمان: ايجنت 47"، الذي يشارك في بطولته كل من زاكاري كوينتو وسياران هيندز وروبرت فريند، محققا ايرادات بلغت 8.20 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الاثارة والمغامرة "ذا مان فروم يو.إن.سي.إل.إي"، الذي يشارك في بطولته كل من هيو جرانت وهنري كافيل وجاريد هاريس وأرمي هامر وأليسيا فيكاندير، محققا إيرادات بلغت 7.42 مليون دولار.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً