العدد 4734 - الأحد 23 أغسطس 2015م الموافق 09 ذي القعدة 1436هـ

بابكو تكمل بنجاح 90 يوماً دون إعادة ضبط ساعة اعتمادية المصفاة

حققت شركة نفط البحرين (بابكو) إنجازا جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالإنجازات المشرفة في مجال الاعتمادية والسلامة المهنية حيث تمكنت ساعة الاعتمادية بمصفاة بابكو من تحقيق 90 يوماً دون إعادة ضبطها اليوم الإثنين (24 أغسطس/ آب 2015).

إلى ذلك، أوضح نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة في بابكو إبراهيم عبدالله طالب أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا تضافر الجهود من قبل جميع الموظفين والمقاولين والتزامهم بالعمل الجماعي في كافة الوحدات التشغيلية بفروع التكرير والصيانة والخدمات الهندسية والدوائر المساندة بالشركة.

وأضاف قائلا: "إننا نواصل السعي من أجل ترسيخ دعائم ثقافة الاعتمادية والسلامة المهنية على مستوى جميع عملياتنا التشغيلية والتي تضع اعتبارات البيئة والصحة والسلامة والجودة في المقام الأول دائما".

وأكد على أن السلامة والاعتمادية تسيران في اتجاه واحد وتعملان بشكل وثيق ومتلازم في بابكو، وأن الشركة تتطلع لتحقيق الهدف التالي وهو استكمال 180 يوم دون إعادة ضبط ساعة الاعتمادية.

وأوضح أن شركة بابكو تحث الموظفين والمقاولين على مواصلة الالتزام بهذا النهج بغية الارتقاء بمستوى أداء المصفاة في إطار ثقافة واضحة ترتكز على مفاهيم السلامة المهنية والاعتمادية العالية، فضلاً عن تطبيق ممارسات مهنية راقية وفق متطلبات الصناعة وتقنيات العصر الحديث.

واختتم حديثه مؤكداً على أن مؤشرات الأداء الرئيسية تعكس بوضوح التزام شركة بابكو بممارسات العمل الآمن وفق معايير ثقافة السلامة والاعتمادية، وأن هدف بابكو الجوهري يتمثل في حث جميع العاملين على الالتزام بالتشغيل الآمن ورفع مستوى أداء المصفاة وتقييم مخرجات الاعتمادية في دعم إسهامات الشركة لمؤازرة جهود التنمية المستدامة في مملكتنا الغالية حسب توجهات القيادة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً