العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

"الأشغال" تنهي تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمجمع 551 في القرية

أكدت مديرة إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أسماء جاسم مراد أن "الوزارة انتهت من تنفيذ مشروع الصرف الصحي لمنطقة القرية مجمع 551"، موضحة أن المشروع يأتي ضمن توجهات الحكومة بالنهوض بالبنية التحتية في المحافظة الشمالية، وسعياً منها لتوفير بيئة صحية سليمة للمواطنين وتوصيل منطقة القرية بشبكة الصرف الصحي الرئيسية.

واشتمل المشروع على مد 4.9 كم من الخطوط الرئيسية و2.7 كم من الخطوط الفرعية، توصيل 250 منزل بخدمة الصرف الصحي، بالإضافة إلى بناء محطتي ضخ، ويهدف المشروع الى تلبية احتياجات المواطنين بالدرجة الاولى من خلال توفير خدمات الصرف الصحي لأهالي المنطقة، حيث ان الغرض منه إنشاء محطة معالجة ذات تقنيات حديثة وسعة تصميمية مناسبة تتلاءم مع كمية تدفقات مياه الصرف الصحي القادمة اليها.

وقالت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني: "إن شركة عراد للمقاولات قد قامت بتنفيذه بكلفة قدرها 1,486,605.000 دينار بعد ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات، واشرف على التنفيذ قسم الانشاءات في ادارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بالوزارة".

وقدمت الوزارة شكرها إلى قاطني المنطقة على تعاونهم خلال فترة تنفيذ المشروع وتقيدهم بالعلامات الارشادية والتحويلات المرورية حفاظاً على سلامتهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:12 م

      ما صدقنه بخلصون

      بس فيه جبلة رمل خلف منزلنه يوم تحفرون للمجاري شيلوها قبل لا تشيلون قشكم لأن السالفة طولت.
      نطالب وزارة الاشغال بتفقد الموقع قبل الشركة لا تمشي
      لأن للحين فيه مكانات فيها بقايا انقاض وخصوصاً وراء بيتنه .

    • زائر 1 | 12:13 م

      الى مسؤولين الأشغال

      متى يبدأ مشروع الصرف الصحي لجبلة حبشي الجديدة
      هلكنا

اقرأ ايضاً