العدد 4735 - الإثنين 24 أغسطس 2015م الموافق 10 ذي القعدة 1436هـ

منتخب البحرين يصل الشارقة للمشاركة في البطولة الخليجية السابعة عشر لكرة الطاولة

وصل وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة إلى الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء الثلثاء (25 أغسطس/ آب 2015) وذلك للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية السابعة عشر التي تستضيفها الإمارة في الفترة من 25 حتى 29 أغسطس الجاري، حيث ستكون المشاركة في مختلف الفئات العمرية.

ويترأس الوفد البحريني أمين السر العام بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة رئيس لجنة المنتخبات ابراهيم محمد سيادي ، ويضم فيه محمد جعفر محمد إداريا، و الكرواتي "بوريس" مدربا، الكوري "جو جون" مدربا، حمد أحمد بوحجي مدربا، والحكم تقي علي ابراهيم.

ويضم الوفد 17 لاعبا في مختلف الفئات وهم كالتالي، في فئة العموم كل من محمد عباس عبدالوهاب، محمد علي بوشليبي، أنور مكي حسن، إلياس أحمد الياسي، وفي فئة الناشئين كل من راشد خالد سند، حسين علي العجمي، سيد مرتضى حسين، سيد علي محمود، سعود عبدالعزيز القاسمي، وفي فئة الأشبال كل من محمود محمد، سيد حسين محمود، خالد عادل قمبر، محمد هاشم، وأخيرا فئة البراعم كل من إبراهيم حبيب عاشور، سيد حسين حسن مجيد، سلمان محمد بو حمده و علي عباس عبدالوهاب.

وفور وصول الوفد إلى فندق "سنترو روتانا" قام الجهاز الفني و المكون من المدرب الكرواتي "بوريس" و الكوري "جو جون" و البحريني حمد بوحجي في قيادة اللاعبين في حصة تدريبية على ملاعب صالة نادي الشعب الإماراتي وذلك للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل خوض منافسات البطولة التي سوف تنطلق غدا الأربعاء.

وقد أظهر لاعبو منتخبنا الوطني حماسا منقطع النظير في هذه الحصة التدريبية الهامة في دلالة على الحرص البالغ من الجميع في الجاهزية لهذه المشاركة سعيا وراء تحقيق انجازات لافتة للطاولة البحرينية بين المنتخبات الخليجية، خصوصا وأن الآمال معلقة لتحقيق أفضل النتائج فيها عطفا على جاهزية اللاعبين بعد المعسكرات الخارجية وبعد المشاركة الإيجابية في بطولة كأس العرب.

وقد أكد المدرب الكرواتي "بوريس" أن منتخبنا الوطني جاهز لهذه المشاركة حيث استفاد اللاعبون من مختلف الأجواء الايجابية في المعسكرات التدريبية الخارجية وأثناء الحصص التدريبية الاعتيادية، موضحا أن المنافسة لن تكون سهلة بين المنتخبات المشاركة، خصوصا في ظل استعدادا الجميع بصورة مثلى.

من جانبه قال لاعب منتخبنا الوطني للرجال أنور مكي ان الأجواء تبشر بخير وذلك لكون الجميع على مستوى كبير من التفاؤل و الحماس، مشيرا إلى أن المنتخب لديه فرص عديدة لتحقيق أبرز النتائج، مشيرا بالوقت ذاته إلى أن المنافسة سوف تكون شديدة بين المنتخبات الخليجية، خصوصا منتخبات البحرين و السعودية وقطر التي يتوقع لها أن تنافس بقوة على مسابقة الفرق.

وأوضح أنور مكي أن منتخبنا الوطني يمتلك حظوظا أكثر في مسابقة الفردي وكذلك الزوجي، مطالبا زملائه اللاعبين بمزيد من الحماس و العمل نحو الجاهزية الكاملة للظهور في مباريات بالمستوى المأمول.

بدوره قال اللاعب راشد سند أن المنتخب الوطني يأتي لهذه البطولة وهو يحمل تطلعات كبيرة نحو تحقيق أبرز النتائج، مؤكدا أن الجميع مستعد وجاهز للمنافسة في مختلف الفئات، مشيدا بالجهد الذي يبذله الجهازين الفني والإداري الرامي إلى تطوير اللاعبين و إيصالهم للمستوى المنشود وتذليل كافة الصعاب.

وقد كان مساء أول أمس حافلا بالإجتماعات والبرامج استعدادا للانطلاقة الرسمية صباح اليوم، حيث أقيم اجتماع للجنة الحكام، وتلاه إجتماع آخر للجنة الفنية، ومن ثم تم إجراء قرعة البطولة بحضور مندوبي المنتخبات المشاركة.

كما عقدت اللجنة التنظيمية لكرة الطاولة بدول مجلس التعاون الخليجي اجتماعا مساء أول من أمس على هامش البطولة لمناقشة العديد من شئون اللعبة بين الدول الأعضاء وطرح المقترحات الرامية إلى تطويرها، وقد مثل مملكة البحرين عضو اللجنة التنظيمية السيد ابراهيم محمد سيادي.

وتنطلق رسميا في الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأربعاء منافسات بطولة الخليج العربي السابعة عشر لكرة الطاولة حيث ستكون البداية في منافسات فرق الأشبال ومن ثم فرق الشباب.

وفي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت البحرين تقام منافسات فرق الناشئين و فرق الرجال، على أن تستكمل مباريات هذه الفئات إلى الفترة المسائية من أجل حسم المراكز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً