العدد 4736 - الثلثاء 25 أغسطس 2015م الموافق 11 ذي القعدة 1436هـ

رونالدو يشعل النيران في ريال مدريد بسبب بنيتيز

يوروسبورت عربية ( 26 أغسطس 2015) 

تحديث: 12 مايو 2017

أشعلت صحيفة ماركا الأسبانية نيران المعارك داخل غرفة خلع الملابس في النادي الملكي حيث أكدت ان النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو هداف الليغا ودوري الأبطال في الموسم الماضي غير سعيد في ريال مدريد بالوقت الحالي بسبب مدرب الفريق رافا بنيتيز.

وقالت ماركا ان رونالدو يشعر بغضب من تعامل مدربه رافا بنيتيز مع غاريث بيل و الفارق بينه وبين تعامل المدرب مع اللاعب البرتغالي.

ومنح بنيتيز الكثير من الحرية للويلزي بيل في الحركة في لقاء المولينون أمام سبورتنج خيخون حيث تحرك الويلزي بين اليمين واليسار وخلف المهاجم بينما أصر المدرب على بقاء رونالدو لفترة طويلة في مركز المهاجم الصريح لتعويض غياب كريم بنزيما وهو المكان الذي يكرهه رونالدو ولا يجيد تقديم افضل مستوياته عندما يشارك بهذا المركز.

رافا يريد القضاء على رونالدو:

قالت التقارير المقربة من مدريد وأبرزها اذاعة كادينا كوبيه أن رافا يجد في بيل هو النجم الأول لفريقه الحالي وليس رونالدو وهو عكس ما كان يراه المدرب الأيطالي كارلو انشيلوتي.

وزاد من غضب رونالدو قرار رافا بنيتيز الذي أعلنه في مؤتمر صحفي برفض فكرة التعاقد مع بديل لكريم بنزيما في مركز الـ9 حيث يرى ان رونالدو البديل المناسب للاعب الفرنسي رغم ان رونالدو يشعر بغضب شديد عند المشاركة في هذا المركز.

أزمة في مدريد بين رونالدو وبيل:

يعلم رافا بنيتيز ان مركز الجناح الأيسر هو المفضل لكل من البرتغالي كرستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل في ريال مدريد حيث يرفض رونالدو تغيير مركزه المفضل بينما يطلب الويلزي اللعب في مركز البرتغالي.

وقال رونالدو لمدربه انه يحب ان يتواجد خلف المهاجمين والدخول من الجناح الى العمق بينما لا يشعر براحة في الملعب عندما يلعب في الهجوم وهو الطلب الذي قوبل برفض بنيتيز الذي يصر على مشاركة رونالدو في الهجوم مع منح بيل حرية في الملعب لاختيار مكانه المفضل.

وأخبر رونالدو ادارة ريال مدريد أنه لا يوجد اى تفاهم بينه وبين المدرب الحالي للفريق رافا بنيتيز كما أنه يعاني من طريقة المدرب في التدريبات لكونها مكثقة ومقعدة من الناحية البدنية وتتسبب في ارهاق العديد من اللاعبين.

يذكر ان ريال مدريد تعادل سلبيا في5 من أصل 9 مباريات تحت قيادة رافا بنيتيز ويعاني بشكل قوي من الناحية التهديفية لكن رافا بنيتيز أكد ان الأهداف سوف تأتي في المباريات المقبلة .

ولعب بيل 9 مباريات في عهد بنيتيز وسجل هدفا وحيدا بينما شارك رونالدو في 6 لقاءات وسجل هدفا هو الآخر وسدد ريال مدريد 22 تسديدة فقط في عصر بنيتيز من بينهم8 فقط على مرمى المنافس.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:27 ص

      يلعب لنفسه فقط

      غريب امر هل اللاعب ،، الانانيه واضحه في سلوكه ،، كرة القدم لعبة جماعيه وهذا المهووس بنفسه ،

    • زائر 2 | 2:50 ص

      هاى مدرب يصلح ليخيون فقط

      فريق مثل خيخون لعب من بداية المباراة 4 - 6 - 0
      ولا هجم ولا هجمه وكسب نقطه ورأينا عند صفارة الحكم نهاية المباراة كأن الفريق فايز بكأس العالم

    • زائر 1 | 2:48 ص

      قف هنا مدريد

      من الذى تعاقد مع بيل هل هو المدرب السابق ام ادارة الريال؟
      لاعبين مثل كريستيانو وغارث بيل يكونون في اعلى مستواهم في الوينغ الايسر
      خيسيه الوينغ الايمن ولايصلح لرأس حربه بن زيما رأس الحربه التي تقطع اوصال برشلونه تجده على الحطبه للبيع

اقرأ ايضاً