العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

وزير «الرياضة» والأمين العام لمجلس النواب يستعرضان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

الجودر ملتقياً الدوسري
الجودر ملتقياً الدوسري

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

26 أغسطس 2015

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر بمكتبه الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري، وذلك ضمن إطار سياسة التواصل التي ينتهجها مع مختلف الجهات والرامية توفير أفضل الخدمات المقدمة إلى القطاعين الشبابي والرياضي.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شئون الشباب والرياضة بالأمين العام لمجس النواب، مثمنا عاليا الجهود التي يبذلها من اجل التنسيق بين السلطة التشريعية والتنفيذية وتحقيق أعلى درجات المتابعة فيما بينهم من اجل خدمة مصالح الوطن وتحقيق ما يتمناه المواطنون من خدمات ومنجزات تنموية في مختلف المجالات.

وأكد الجودر أن وزارة شئون الشباب والرياضة حريصة على التعاون مع مجلس النواب في القضايا التي تهتم بالجانب الشبابي والرياضي والتنسيق مع الأعضاء في سبيل تحقيق المزيد من المكتسبات لهذين القطاعين الهامين، مشيدا بدور الأمين العام لمجلس النواب وجميع العاملين في الأمانة في التواصل مع وزارة شئون الشباب والرياضة في جميع الأمور التي تخص الجانب الشبابي والرياضي.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة موضوعات عدة ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين والتي تنصب في إطار توفير السبل الكفيلة بالارتقاء بالخدمات التي تقدم لمنتسبي الحركة الشبابية والرياضية في البحرين.

من جانبه، عبر الأمين العام لمجلس النواب عن خالص شكره وتقديره لوزير شئون الشباب والرياضة على اهتمامه بالتعاون مع مجلس النواب وجهوده الواضحة في تقديم أفضل الخدمات للشباب والرياضة، مؤكدا حرص الأمانة العامة على التعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة ومتطلعاً إلى المزيد من التعاون مستقبلا.

العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً