العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

«بن هندي» تنفذ مشروع شاشات عرض باركو لأستوديو الأخبار بتلفزيون البحرين

قام قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي مؤخراً بتنفيذ وتسليم مشروع شاشات العرض الخلفية لعلامة باركو لأستوديو الأخبار والإنتاج بهيئة شئون الإعلام، وتلك الشاشات مجهزة بأحدث تقنيات أنظمة العرض والتقديم وتمثل معياراً متميزاً في هذا المجال.

باركو، هي شركة عالمية متخصصة في مجال التقنية حيث تقوم بتصميم وتطوير المنتجات التقنية للتصور والتجسيد لمشاريع الترفيه والمؤسسات وأسواق الرعاية الصحية، وتُعد شاشات العرض الخلفية LED المضيئة الخيار الأول لأستديوهات الأخبار وغرف التحكم ذات المهمات الحرجة التي تتطلب ضمان توافر أقصى درجات الاستعداد. حيث يعمل نظام التبريد السائل النشط والفريد بها على ضمان حياة أفضل لتقنية LED. كما تأتي سلسلة OVL لشاشات العرض الخلفية بتقنية Sense6، وهي تكنولوجيا الاستشعار الفريدة من باركو والتي تقوم بتوفير السطوع وثبات اللون على مر الزمن وعبر الشاشة بأكملها. كما أن سلسلة OVL هي ألمع شاشات الإسقاط الخلفي LED المضيئة الموجودة في السوق، والأولى التي تتخطى 1000 شمعة.

هذا وقد تم تزويد أستديو الأخبار بحلول الرسومات VizRt التي تُعد الآن واحدة من أقوى محركات التقديم والتوالف بين الرسومات والفيديو. بالإضافة إلى أن تقنية RT تجعل المشاهد المتحركة 3D تبدو حقيقية، وإنتاج أفضل الرسوم المتحركة في صيغة HD و4K وغيرها الكثير. كما أن وظيفة المحرك Viz أنه خادم فيديو مستقل فضلا عن منصة تقديم الرسومات والفيديو لمنتجات VizRt.

ويقوم أستديو 2 بالتلفزيون بتشغيل حلول الرسومات WASP3D. حيث يقوم نظام WASP3D لرسومات الأخبار بتوفير سيطرة كاملة على المحتوى على الهواء، وتحديد الخبر، وإدارة التشغيل والعديد من الميزات الأخرى، كما يمكن دمجها مع مجموعة واسعة من أجهزة طرف ثالث من أجل توفير عملية بث سلسة.

هذا، وقال مدير عام قسم المشاريع الكهربائية والميكانيكية للمؤسسات بمجموعة شركات عبدالله أحمد بن هندي، ديبجيت دي، أثناء تسليم المشروع «لقد تم تنفيذ هذا المشروع من خلال التنسيق والتعاون بين فريق المشروع IAA، ونحن شاكرون لجميع المعنيين لما قدموه لنا من مساعدة وتعاون من أجل إنجاز هذا المشروع على الوجه الأكمل».

العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً