العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ

ميسي صاحب أفضل هدف في أوروبا في 2015

فاز اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أمس (الخميس) من خلال استفتاء أجراه الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) بلقب صاحب أفضل هدف لعام 2015.

ويرى 39 في المئة من المشاركين في الاستفتاء أن الهدف الذي سجله الأسطورة الأرجنتيني في مرمى بايرن ميونيخ في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد مراوغة رائعة للمدافع الألماني جيروم بواتينغ، هو أجمل أهداف العام الجاري في القارة الأوروبية.

وكان ذلك الهدف الثاني للبارسا وميسي في تلك المباراة، إذ كانت تشير النتيجة إلى تقدم الكتالان بهدف وحيد قبل أن يراوغ البرغوث مدافع البايرن جيروم بواتنغ ويسقط الكرة من فوق مانويل نوير حارس مرمى البافاري.

وتفوق اللاعب الأرجنتيني في نتائج التصويت على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل على 24.9 في المئة من مجموع الأصوات بفضل هدفه في شباك ليفربول الإنجليزي بعد تمريرة حاسمة رائعة من الكولومبي خايمس رودريغيز، فيما جاء هدف نجم أرسنال الإنجليزي اللاعب الويلزي أرون رامزي في مرمى غلطة سراي من تسديدة صاروخية في المرتبة الثالثة. وجاء هدف نيمار الذي سجله في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي بمعاونة الإسباني اندريس انييستا الذي قطع مشواراً طويلاً بالكرة قبل أن يمرر ببراعة للاعب البرازيلي، في المركز الرابع بعد أن حصل على 7 في المئة من الأصوات.

العدد 4738 - الخميس 27 أغسطس 2015م الموافق 13 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً