العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

ظهور طراز Mercedes-Maybach E-Class في مدينة ميونخ

ظهر أخيراً طراز Mercedes-Maybach E-Class في صور تجسسية في مدينة ميونخ الألمانية بالرغم من التمويه على الطراز تحسباً لأعين كاميرات المتجسسين.
لدينا العديد من الأسباب تدفعنا للاعتقاد بأن الطراز الجديد من الجيل المقبل من الفئة E سيكون أكثر فخامة، والذي سيتم بيعه تحت اسم مرسيدس مايباخ التي أنشأته مرسيدس حديثاً، ويظهر هذا الطراز مزايا عديدة أبرزها قاعدة العجلات الطويلة مقارنة مع سابقاتها في نماذج E-W213 ونحن نعتقد أيضاً أن شكل النوافذ الجانبية يماثل طراز مرسيدس مايباخ الفئة إس.
ولعل أكثر شيء مثير للاهتمام هو احتواء هذا الطراز من فئة E على ميزة المقاعد الخلفية الفردية الفاخرة جداً، علاوة على الجانب الملون من النوافذ الخلفية.
لأنها ببساطة مرسيدس مايباخ فئة E التي تتصف بقاعدة العجلات الطويلة لأن النموذج الحالي لايوفر نوافذ جانبية على عكس النموذج القادم، وكما سلف الذكر فيرجع الفضل في ذلك لقاعدة العجلات، كما يوجد طراز من فئة E-L مخصص للصين فقط والفرق الذي يوجد بينهما سيكون في قاعدة العجلات، حيث لايعتبر الفرق بينهما كبيراً عن النموذج القياسي.
وأخيراً فإن مرسيدس أعربت بالفعل عن نواياها لتوسيع نماذج فئة «مايباخ» مشيرة إلى وجود طرازين مرشحين للعمل على الجيل المقبل وهما فئة E و GL وستعاد التسمية إلى GLS.

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً