العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

سانغ يونغ Tivoli 2016 الجديدة تصميم عصري بأحدث التقنيات الذكية

تتميز السيارة الكورية سانغ يونغ Tivoli الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة بتصميم عصري ومجموعة من أحدث التقنيات الذكية.

وقد أطلقت شركة «موترسيتي» الوكيل الحصري للسيارات الكورية سانغ يونغ في مملكة البحرين مؤخراً سيارة سانغ يونغ Tivoli 2016 الرياضية متعددة الاستعمالات.

ويتيمز هذا الطراز بمحرك سعة 1.6 ليتر، وقوة 128 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي AISIN 6 سرعات صناعة يابانية، ونظام التعليق «ماكفرسون» للعجلات الأمامية لقيادة سلسة ومريحة.

كما تعكس الواجهة الأمامية خطوطاً انسيابية مع مصابيح LED، وتمتد أناقة السيارة من الخارج إلى المقصورة الداخلية، حيث تأتي بعجلة قيادة مميزة ومقاعد وفيرة تكشف عن تصميم رياضي.

وتوفر المقصورة الداخلية الفاخرة لسيارة Tivoli الجديدة مساحةً واسعة وتصميماً أنيقاً وتضيف المقاعد الجلدية شكلاً عصريّاً. وتعد مساحات التخزين المتوافرة في هذا الموديل من الأكبر بين فئتها مع سعة 423 ليتراً في الصندوق الخلفي.

وتحمل هذه السيارة جينات «سانغ يونغ» القوية وتأتي Tivoli بمستوى أعلى من حيث القوة والسلامة. وتم تصميم هيكل السيارة بمعدن صلب ليخفف من أثر الصدمات. وتقدم Tivoli خيار 7 وسائد هوائية، بما في ذلك وسادة هوائية لركبة السائق، إضافة إلى مزايا السلامة الأخرى وتشمل نظاماً مانعاً لانغلاق الفرامل (ABS)، ونظاماً إلكترونيّاً لتوزيع قوة الفرامل (EBD).

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً