العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

جماهير إيفرتون تطارد ستونز لطلبه الرحيل

تعرض مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي جون ستونز للكثير من الانتقادات والشتائم من قبل جماهير الفريق بعد الطلب الذي تقدم به للرحيل نحو نادي تشلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواجد جون ستونز في التشكيلة الأساسية خلال المباراة ضد بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، الأربعاء الماضي، ولكنه قوبل بصيحات استهجان كبيرة جداً من طرف جماهير فريقه التي قامت بتوجيه العديد من الشتائم للاعب الشاب، البالغ من العمر 21 عاماً، إذ وجه البعض إليه عبارات نابية، فيما وصفه البعض الآخر بـ «الفأر الصغير».

وقد بلغت درجة سخط بعض الجماهير المتعصبة لنادي ايفرتون حد مطاردة جون ستونز إلى غاية منزله مرددة عبارة «الفأر الصغير»، ما جعل اللاعب الشاب يتأثر كثيراً ويجهش بالبكاء.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية قد ذكرت أن قلب دفاع ايفرتون جون ستونز تقدم بطلب لإدارة ناديه الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للسماح له بالرحيل، وذلك حتى يمضي قدما في صفقة انتقاله لتشلسي. يُشار أن نادي ايفرتون قد رفض عرضين تقدم بهما تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لضم اللاعب الدولي الإنجليزي جون ستونز.

العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً