العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

رئيس "النواب" يدين تفجير كرانة... ويؤكد: تحرك برلماني دولي لمكافحة الإرهاب

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

دان رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا التفجير الإرهابي الذي وقع بقرية كرانة أمس الجمعة (28 أغسطس/ آب 2015) وتسبب في استشهاد رجل أمن وإصابة عدد من رجال الأمن والمواطنين والأطفال، وهو تطور خطير يستوجب وقفة وطنية شاملة من الجميع دون استثناء.

وأكد الملا أن مجلس النواب يدعم كافة الإجراءات التي تتخذها الدولة لمكافحة الإرهاب، وأن المجلس النيابي على استعداد لمناقشة كافة التشريعات والقوانين التي من شأنها حفظ الأمن في البلاد وحماية المكتسبات والأرواح.

وأعرب الملا عن بالغ تعازيه لذوي أهالي شهيد الواجب الوطني، ومعرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، ومشيراً بأن استهداف رجال الأمن والمواطنين والأطفال تطور خطير على المجتمع البحريني ونسيجه الاجتماعي، وسيتم مواجهته ووأده بكافة السبل والإجراءات القانونية.

وأوضح الملا أن وفد الشعبة البرلمانية المشارك حاليا في الاجتماع العالمي لرؤساء البرلمانات في نيويورك بمقر الأمم المتحدة سيؤكد على أهمية التحرك البرلماني الدولي لرفض الإرهاب والتدخلات الخارجية المعروفة التي تدعم الجماعات الإرهابية وتثير المشكلات والتحريض والفتن لأهداف واضحة.

وأكد الملا ثقة مجلس النواب بقدر رجال وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بمملكة البحرين في إلقاء القبض على الجناة ومن يساندهم ويتكامل معهم وتقديمهم للعدالة، وأن الأعمال الإرهابية تزيد من إصرار وعزيمة وإرادة الشعب البحريني للوقوف مع قيادته للدفاع عن مملكة البحرين وتعزيز الوحدة الوطنية بين كافة مكونات المجتمع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً