العدد 4739 - الجمعة 28 أغسطس 2015م الموافق 14 ذي القعدة 1436هـ

بوليتكنك البحرين تستقبل الإثنين نحو 600 طالب في يوم التهيئة

حضوره إلزامي لجميع الطلبة الجدد

مدير إدارة الخدمات الطلابية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) نوال زويد
مدير إدارة الخدمات الطلابية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) نوال زويد

مدينة عيسى - بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت مدير إدارة الخدمات الطلابية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) نوال زويد أن يوم التهيئة للطلبة الجدد الملتحقين بالبوليتكنك للعام الأكاديمي 2015 - 2016م، سيكون يوم الاثنين (31 أغسطس/ آب 2015)، في قاعة البحرين (مبنى رقم 12) في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، منبهةً إلى أن حضور هذا اليوم إلزامي لجميع الطلبة الجدد، والبالغ عددهم نحو 600 طالب وطالبة.

وعن برنامج يوم التهيئة، أشارت زويد إلى أن البرنامج سوف يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، ويشتمل على العديد من الفقرات التثقيفية التي تساهم في تعريف الطالب بالبرامج الأكاديمية، والأقسام والخدمات الأخرى المتوافرة للطالب خلال دراسته بالكلية. كما يشتمل البرنامج على فقرات ترفيهية تم الإعداد لها من قبل أعضاء مجلس الطلبة ونادي خريجي البوليتكنك وبإشراف من إدارة الخدمات الطلابية.

وأضافت: أن من أهم أهداف برنامج التهيئة هو إتاحة الفرصة للطلبة الجدد للتعرف على أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالبوليتكنك، والاطلاع عن كثب على أهم اللوائح والإحاطة التامة بالتعليمات الأكاديمية التي ستمس حياتهم الجامعية، وإتاحة الفرصة لهم للتواصل المباشر مع أعضاء مجلس الطلبة ونادي الخريجين، والتعرف على اللجان التابعة لهما، ومعرفة الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يعتزمان تقديمها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى التي تساعد الطلبة الجدد على التكيف مع حياتهم الجديدة في ميدان التعليم العالي.

وشددت زويد على الطلبة ضرورة الالتزام بحضور البرنامج التمهيدي في الوقت المحدد، لما له من منفعة ستعود على الطلبة، وخصوصًا في عامهم الدراسي الأول، وذلك من خلال توضيح ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات والتزامات، وكذلك من أجل أداء امتحان اللغة الذي سيعقد في نهاية البرنامج، متمنيةً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح في دراستهم في بوليتكنك البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً