العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

بعد تفجير كرانة... الملا: دعم تشريعي وتحرك برلماني دولي لمكافحة الإرهاب

دان رئيس مجلس النواب أحمد الملا التفجير الإرهابي الذي وقع بقرية كرانة أمس الأول الجمعة (28 أغسطس/ آب 2015) وتسبب في استشهاد رجل أمن وإصابة عدد من رجال الأمن والمواطنين والأطفال، وهو تطور خطير يستوجب وقفة وطنية شاملة من الجميع دون استثناء.

وأكد الملا أن مجلس النواب يدعم الإجراءات كافة التي تتخذها الدولة لمكافحة الإرهاب، وأن المجلس النيابي على استعداد لمناقشة التشريعات والقوانين كافة التي من شأنها حفظ الأمن في البلاد وحماية المكتسبات والأرواح.

وأعرب الملا عن بالغ تعازيه لذوي أهالي شهيد الواجب الوطني، ومعرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، ومشيراً الى أن استهداف رجال الأمن والمواطنين والأطفال تطور خطير على المجتمع البحريني ونسيجه الاجتماعي، وستتم مواجهته ووأده بالسبل والإجراءات القانونية كافة.

وأوضح الملا أن وفد الشعبة البرلمانية المشارك حاليا في الاجتماع العالمي لرؤساء البرلمانات في نيويورك بمقر الأمم المتحدة سيؤكد أهمية التحرك البرلماني الدولي لرفض الإرهاب والتدخلات الخارجية المعروفة التي تدعم الجماعات الإرهابية وتثير المشكلات والتحريض والفتن لأهداف واضحة.

وأكد الملا ثقة مجلس النواب بقدرة رجال وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بمملكة البحرين في إلقاء القبض على الجناة ومن يساندهم ويتكامل معهم وتقديمهم للعدالة، وأن الأعمال الإرهابية تزيد من إصرار وعزيمة وإرادة الشعب البحريني للوقوف مع قيادته للدفاع عن مملكة البحرين وتعزيز الوحدة الوطنية بين مكونات المجتمع كافة.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً