العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

الترجي السعودي يطلب الصياد بشكل رسمي

حسين الصياد
حسين الصياد

تلقى نادي الشباب خطاباً رسمياً من نادي الترجي السعودي يطلب فيه خدمات لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد حسين الصياد للانتقال على سبيل الإعارة للموسم الرياضي المقبل، وذلك تأكيداً لما أشار له «الوسط الرياضي» قبل أيام.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد في تصريح مقتضب لـ «الوسط الرياضي» بأن النادي تلقى الخطاب الرسمي بالفعل، وأضاف «أبدى اللاعب موافقته على الانتقال لمجلس الإدارة، والمجلس لا يمانع، تبقى الإجراءات الإدارية والرسمية فقط».

وبذلك يكون حسين الصياد ثالث لاعب بحريني يتأكد تواجده في الدوري السعودي في الموسم المقبل بعد أن جدد الدولي الشبابي جاسم السلاطنة لنادي الخليج للموسم الثالث على التوالي ووقع الدولي البارباري جعفر عبدالقادر لصالح «بطل الثنائية» النور.

ووفقاً لما أشار إليه «الوسط الرياضي» سابقاً، فإن حسين الصياد يأتي على رأس مشروع نادي الترجي الذي يعتبر من أندية الوسط في الدوري وهو من أندية المنطقة الشرقية العاشقة للعبة كرة اليد والذي يقوده مدير المنتخبات السعودية سابقاً إحسان الجشي للتحول لساحة المنافسة محلياً وخارجياً (مستقبلاً).

ويبدو أن عدد الدوليين البحرينيين قابل للزيادة في الأيام المقبلة، فهناك محادثات معلنة لمضر السعودي مع الدولي التضامني علي ميرزا، وهناك توقعات بمحادثات جادة لأحد أندية المنطقة الشرقية مع الدولي محمود عبدالقادر أيضاً.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:59 ص

      صفقة رابحه

      اختيار صائب وموفق جدا فمحمو لم يعطى قدره هنا فهو لازال ملك الفاست بريك علي مستوى اسيا وأحد الاركان الاساسيه الفاعله جدا للمنتخب وهو يجيد التهديف المباغت واللعب في الجناح, محمود يساوي نصف فريق او اكثر وهذا الاعب يخلص للفريق الذي يمثله لدرجة الفدائيه بالاضافة لإخلاقه الراقيه التي قل ان تجدها في لاعبيين هالايام فمبروك لمن سيتعاقد معاه

    • زائر 2 | 3:22 ص

      يستاهل طيارة

      لاعب كبير ويستحق اكبر من هالنادي

    • زائر 1 | 11:51 م

      الماروني

      بتوفيق إلى الصيد

اقرأ ايضاً