العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

الوطني وقمبر مدعوان لتصفيات الأولمبياد للسيدات

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الطاقم الدولي المكون من معمر الوطني ومحمد قمبر للمشاركة في إدارة مباريات تصفيات دورة الألعاب الأولمبية للسيدات التي تستضيفها مدينة نوجويا اليابانية في الفترة من 20 حتى 25 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ومن المرجح موافقة اتحاد اليد على مشاركتهما.

وعاد الطاقم الدولي محمد قمبر ومعمر الوطني الذي يعتبر أقدم طاقم دولي في كادر التحكيم البحريني في الوقت الجاري للتو من العاصمة الروسية (موسكو) بعد مشاركتهما في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم للناشئين، فيما شارك الطاقم الدولي الآخر حسين الموت وسمير مرهون في إدارة نهائيات كأس العالم للشباب بالبرازيل.

وينتظر أن يكون التحكيم البحريني متواجداً في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية للرجال التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 14 حتى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وقد يكون الموت ومرهون العائدان للتو من بطولة آسيا للشابات في كازاخستان المشاركان.

وفيما تغيب كرة اليد البحرينية عن المنافسات القارية على مستوى السيدات، فإنها ستتواجد في تصفيات الرجال بعد غياب طويل هذه المرة، وأوقعت القرعة منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب كل من كوريا الجنوبية والكويت والعراق والصين بالإضافة إلى الضيف الجديد على القارة منتخب أستراليا. وضمت المجموعة الثانية كلا من إيران والسعودية وعمان واليابان وأوزبكستان بالإضافة إلى منتخب البلد المضيف.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً