العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

"المبرَة الخليفية " تنظم التدريب العملي الصيفي لطالبات برنامج إثراء الشباب

نفذت مؤسسة المبرَة الخليفية وبالتعاون مع بيت التمويل الكويتي -البحرين مؤخراً البرنامج التدريبي الصيفي لمجموعة من طالبات برنامج إثراء الشباب على مدار أسبوع بهدف تكريس الجانب العملي وتفعيل جملة من الجوانب الإيجابية في الطلبة.

وشمل البرنامج العديد من الجوانب الهامة منها طرق التعامل مع الزبائن والمراجعين والسبل الكفيلة في توطيد العلاقة بينهم إلى جانب تحمل ضغوطات العمل من خلال التركيز على الجوانب الإيجابية ونبذ السلبية منها مع الأخذ في الاعتبار كيفية إدارة الوقت التي تساهم في ترتيب أولويات العمل مما يساعدهم ذلك في السيطرة على زمام العمل وتحمل تلك المسؤولية وكيفية تحمل ضغوطات العمل لضمان تحقيق النجاح والتكيف في بيئة العمل، وبث روح الثقة في نفوس المشاركين وذلك لتحقيق قيم تحمل المسؤولية و تعزيز روح التعاون و المحبة و الفريق الواحد.

وتأتي هذه المشاركة حرصاً من مؤسسة المبرَة الخليفية على مراجعة التدريبات والتطبيقات التي تلقوها من خلال برنامج إثراء الشباب في السنتين الماضيتين و العمل على استئناف أنشطته العملية خلال عطلة الصيف.

يذكر إن مؤسسة المبرَة الخليفية مؤسسة غير ربحية تأسست في 30 مايو/ أيار 2011 بمملكة البحرين لمساندة وتعزيز المجال التعليمي في مملكة البحرين من خلال تنمية مجتمع قادر للوصول إلى أقصى إمكانياته وقدراته وتهدف إلى تمكين المواطن البحريني ليحقق أهدافه من خلال برامج ومشاريع ترتكز على مبدأ الجودة والإتقان.

وتقدمت مؤسسة المبرَة الخليفية بالشكر إلى بيت التمويل الكويتي-البحرين على استضافتهم للطلبة المشاركين، وأعربت عن تطلعها إلى المزيد من التعاون مع مؤسسات أخرى في برامجها المستقبلية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً