العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

شركة "ألبا" الراعي الذهبي لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016

قدمت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إحدى الشركات الكبرى في البحرين وأحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، رعايتها الذهبية لإحدى أهم الفعاليات التي تشهدها مملكة البحرين – معرض البحرين الدولي للطيران 2016 – المزمع إقامته في الفترة من 21 وحتى 23 يناير/ كانون الثاني 2016 بقاعدة الصخير الجوية بمملكة البحرين.

ويقام معرض البحرين الدولي للطيران 2016 تحت رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبإشراف الممثل الشخصي لجلالة الملك ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران صاحب السمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وبتنظيم من وزارة المواصلات والاتصالات وسلاح الجو الملكي البحريني بالتعاون مع شركة فانبروا الدولية المحدودة.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا تيم موري قائلاً: "إنه لمن دواعي فخرنا أن ندعم هذا الحدث الهام، الذي يرفع اسم المملكة في المحافل الدولية، ويعزز قطاع الطيران في المملكة. وجاء دعمنا للمعرض تأكيداً لمكانة مملكة البحرين كموقع رئيسي في صناعة الطيران العالمية".

تم توقيع اتفاقية الرعاية بحضور القائم بأعمال وكيل شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات وعضو اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران أحمد النعمة الذي عبر بدوره عن بالغ شكره لشركة البا لدعمها المستمر وتعاونها في تحقيق النجاح لهذا الحدث الهام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً