العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

«VIVA البحرين» تقدم تشكيلة واسعة من حلول خدمات الأعمال الاتصالية لـ «Gravity Indoor Skydiving»

ضمن مجالات الشراكة والتعاون قدمت شركة VIVA البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكاراً في مملكة البحرين، تشكيلة واسعة من حلول الأعمال إلى «Gravity Indoor Skydiving» التي تعتبر أول مركز لتعليم الطيران الشخصي الداخلي إضافة إلى كونها أطول نفق هوائي زجاجي للقفز الحر في العالم، حيث يصل ارتفاعه إلى 12 متراً.

ومن خلال هذه الشراكة ستقدم شركة VIVA، الشبكة الأسرع والأكثر نمواً في مملكة البحرين، حلول أعمال اتصالية متنوعة لـ «Gravity Indoor Skydiving» تتضمن خدمات الإنترنت فائقة السرعة إضافة إلى خدمات الاتصال عبر بروتوكول الإنترنت من خلال شبكة آمنة موثوقة ومتكاملة.

وبصفتها أحد مشاريع شركة سمحان القابضة، ستتيح «Gravity Indoor Skydiving» للجمهور تجربة نشاط جديد ومثير من خلال القفز في النفق الهوائي المغلق، إذ إنها ستقدم للجمهور تجربة الطيران ومحاكاة القفز الحر من الطائرات من دون الحاجة لارتداء المظلة أو حتى الصعود إلى الطائرة.

وتعمل شركة سمحان القابضة لتقديم مشروع فريد من نوعه ومختلف عن باقي الأنفاق الهوائية المغلقة الداخلية حول العالم لتقديم تجربة مميزة وجديدة تتضمن الإثارة والمتعة.

ويقع «Gravity Indoor Skydiving» أول وأطول نفق هوائي زجاجي للقفز الحر المغلق في العالم بالمحافظة الجنوبية ومن المؤمل أن يتم افتتاحه في نهاية العام الجاري.

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً