العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

النعيمي يهنئ المنتخب العماني بطل «خليجية الناشئين» ويشيد بتنظيم الاتحاد القطري

أكد رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أحمد النعيمي أن المستويات المميزة التي قدمها منتخب عمان قادته لتحقيق لقب البطولة الثانية عشر للمنتخبات الخليجية (مواليد 2000)، مقدماً التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء الاتحاد العماني وبعثة المنتخب.

واختتمت البطولة أمس الأول بحصول المنتخب العماني على لقب البطولة على حساب المنتخب السعودي بركلات الترجيح في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أسباير بالعاصمة القطرية (الدوحة).

وأشاد النعيمي بالاسهامات العديدة التي حققتها البطولة التي حققت نجاحا منقطع النظير بعد المستويات البارزة التي ظهرت عليها المنتخبات المشاركة، مشيراً إلى أن التنافس الشريف كان العنوان الأبرز للبطولة.

وأكد رئيس اللجنة التنظيمية أن التجمع الخليجي المميز للبطولة الخليجية الثانية عشر كان الهدف الأسمى من إقامة هذه البطولة، إذ تؤكد هذه التجمعات الحب والاخلاص الذي يسود الدول الخليجية ونحن نحرص على السير لتنفيذ توجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة الدول الخليجية حفظهم الله للاستمرار في مثل هذه التجمعات.

وأوضح أن حصول المنتخب العماني على لقب البطولة الثانية عشر للناشئين جاء بعد جهود جبارة قام بها الجهازان الفني والإداري واللاعبين، مشيراً إلى أن الخطط الرامية التي يقوم بها الاتحاد العماني برئاسة السيد خالد البوسعيدي لها الأثر الكبير بتحقيق اللقب الخليجي، مقدماً لرئيس وأعضاء الاتحاد العماني التهاني والتبريكات.

رئيس اللجنة التنظيمية أكد أن الاتحاد القطري بذل جهودا بارزة لإخراج العرس الخليجي بالصورة التنظيمية المميزة، حيث لعب الاتحاد القطري دوراً بارزاً بنجاح البطولة من الناحية التنظيمية من خلال توفيره كل الاحتياجات اللازمة للمنتخبات المشاركة، مشيداً في الوقت نفسه بالمتابعة المستمرة من رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني ونائبه سعود المهندي الذي رعى المباراة الختامية، مقدماً لهم كل الشكر والتقدير.

كما أشاد النعيمي بالجهود الكبيرة التي بذلها مدير البطولة الثانية عشرة للمنتخبات الخليجية السيد علي المفتاح، إضافة إلى اللجان العاملة في البطولة ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية وحكام البطولة، مقدماً لهم كل الشكر والتقدير.

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً