العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

حكام الكرة البحرينية يجتازون اختبارات اللياقة البدنية

اجتاز حكام الكرة البحرينية اختبارات اللياقة البدنية في الاختبار الذي جرى يوم الجمعة الماضية في المعسكر التدريبي الذي أقامه قضاة الملاعب البحرينية في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ونجح حكام الكرة في اجتياز الاختبارات بكل نجاح وسط تفاؤل كبير من إدارة لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم بتأهيل الكوادر التحكيمية ووصولها إلى مراحل متقدمة والسير وفق الخطة التي وضعتها لجنة الحكام برئاسة القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة يوسف محمد ومدير إدارة الحكام جاسم محمود بزيادة الاهتمام بالكوادر التحكيمية ووصولها إلى البطولات العالمية.

وأكد مدير إدارة الحكام جاسم محمود أن الحكام المشاركين وعددهم 36 حكماً اجتازوا الاختبارات اللياقية بنجاح، إذ ضمت الاختبارات حكام ساحة دوليين ومساعدين وحكام صالات وشواطئ دوليين وحكام درجة أولى وبعض من الدرجة الثانية، وعلى رغم قلة الأوكسجين في الطائف فإن الحكام بذلوا جهودا كبيرة وتمكنوا من اجتياز الاختبارات بنجاح. وأشاد جاسم محمود بالجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على المعسكر برئاسة القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام يوسف محمد والمدرب خالد خليل والمسئول الإداري خليفة الدوسري، كما أشاد بجهود الحكام «الذين ساروا على البرنامج الخاص الذي وضعته اللجنة خلال المعسكر وانضباط الحكام دليل على حرصهم على تحقيق كامل الاستفادة من المعسكر التدريبي».

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً