العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

انطلاق المعسكر التدريبي للاعبين الواعدين باتحاد السلة البحريني

انطلق اليوم الإثنين (31 أغسطس / آب 2015) المعسكر التدريبي الخاص باللاعبين الواعدين وذلك بتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة السلة وبمشاركة واسعة من لاعبي الأندية ، حيث أقيمت الحصص التدريبية في ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم بقيادة المشرف الفني للفئات العمرية بالاتحاد "آرون" بمعية عدد من المدربين الوطنيين.

وشهد المعسكر منذ انطلاقته حضورا لافتا من قبل اللاعبين المنتمين للأندية الأعضاء، إذ يحرص الجميع على الاستفادة منه خصوصا في ظل وجود مدرب المنتخب " آرون" الذي أعد برنامجا متكامل في سبيل أن يحصل الجميع على ضالته من الأمور الفنية.

وأكد رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن اللجنة تحرص دائما على توفير مثل هذه المعسكرات المهمة بغية تطوير مستويات اللاعبين الواعدين قبيل انطلاق الموسم الجديد، وذلك لأن مثل هذه المعسكرات تغذيهم بمختلف الجوانب الفنية لتكون فرصة لهم للحصول على الاستفادة لينعكس على الأداء العام لديهم مع أنديتهم.

وقال الخاجة أن الاتحاد البحريني لكرة السلة أرسل إلى الأندية الأعضاء خطابا رسميا من أجل المشاركة، حيث تم ترشيح عدد من اللاعبين المنتمين للفئات العمرية في هذا المعسكر الذي يقام بشكل يومي حتى نهاية الأسبوع الجاري، بحيث يخضع اللاعبون إلى مزيد من التدريبات و التجارب الفنية من قبل المدرب "آرون".

وأشاد الخاجة بالإلتزام الذي أظهره اللاعبون المشاركون من إنطلاق المعسكر التدريبي، كما اشاد بالمجهود الخاص الذي يقدمه المدرب "آرون" و عدد من المدربين الوطنيين، معربا عن أمله في أن يستفيد الجميع من هذه التجربة الفريدة من نوعها.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً