العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

جامعة البحرين: «الفنون والتصميم» أحد الخيارات للراغبين في تغيير الاختصاص

عمادة القبول والتسجيل ستنظر في إمكانية استيعاب الطلبات
عمادة القبول والتسجيل ستنظر في إمكانية استيعاب الطلبات

قال مدير دائرة القبول وشئون الخريجين في عمادة القبول والتسجيل في جامعة البحرين خالد العمادي، أمس الاثنين (31 أغسطس/ آب 2015)، إن أمام الطلبة المقبولين الذين قاموا بعملية تثبيت القبول فرصة تغيير الرغبات المتعلقة بالبرامج الأكاديمية حتى يوم الجمعة (4 سبتمبر/ أيلول 2015).

وأضاف العمادي «ستنظر عمادة القبول والتسجيل في إمكانية استيعاب طلبات تغيير التخصص بحسب الشواغر التي قد تتوفر بعد الانتهاء من عملية تثبيت القبول لجميع الطلبة»، منبهاً إلى أن «من بين التخصصات المتاحة في تغيير الرغبات بكالوريوس الفنون والتصميم الذي تطرحه الجامعة للمرة الأولى».

ويقوم الطالب الراغب في تغيير اختصاصيته بتحديد ثلاث رغبات بديلة للتخصص الحالي، وسيتم تزويده بالنتائج في حال ورودها من الكلية المعنية من خلال صفحة التسجيل الإلكتروني الخاصة به.

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:45 ص

      شهادة بلا وظيفة في التربية

      من يريد هذا التخصص لا يخلي في باله انه راح يتوظف في التربية في تخصص الفن او الرسم او غيره لان كان هناك تخصص مشابه له من قبل اسمه فنون تربوية والناس اللي تخرجت منه صار لها اكثر من عشر سنوات يمتحنون وينجحون في امتحانات التربية لكن بدون توظيف ،، فالشهادة وظائفها محدودة جداً في السوق وشكرا

    • زائر 1 | 4:26 ص

      قال فنون قال

      تگصون علينا انتون؟

اقرأ ايضاً