العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

مسابقات الكرة توزع مجموعات كؤوس الاتحاد للفئات العمرية

الانطلاقة غداً الأربعاء بمسابقة الناشئين

اعتمد اتحاد الكرة ولجنة المسابقات توزيع الأندية في مسابقات كأس الاتحاد للفئات العمرية الثلاث «أشبال وناشئين وشباب» من خلال توزيع الأندية الـ19 إلى 4 مجموعات ستلعب في أدوارها الأولى بنظام الدوري من دور واحد على أن يصعد أول ومتصدر كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام إخراج المغلوب ومن ثم المباراة النهائية.

وستنطلق مسابقات كأس الاتحاد للفئات يوم غد الأربعاء بمسابقة الناشئين فيما قرر اتحاد الكرة تأجيل انطلاقة كأس الاتحاد لفئة الأشبال والتي كان مقرراً لها أن تنطلق يوم الخميس لتزامنها مع مباراة المنتخب الوطني الأول مع كوريا الشمالية في التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا، فيما ستنطلق مسابقة كأس الشباب يوم السبت المقبل.

وجاء توزيع فرق مسابقة كأس الأشبال على النحو التالي، المجموعة الأولى ضمت أندية المحرق، البديع، الاتحاد، سترة والحالة، والثانية ضمت الاتفاق، مدينة عيسى، قلالي، التضامن والبحرين، فيما ضمت الثالثة أندية الرفاع، الأهلي، المالكية، الرفاع الشرقي والنجمة، وأخيراً فإن الرابعة ضمت أندية الشباب، البسيتين، المنامة والحد.

وفي مسابقة كأس الاتحاد لفئة الناشئين فإن المجموعة الأولى ضمت أندية المنامة، البحرين، قلالي، الشباب والحالة، والثانية ضمت الرفاع، مدينة عيسى، سترة، البديع والحد، في حين ضمت الثالثة أندية التضامن، المحرق، الاتحاد، الرفاع الشرقي والنجمة، وأخيراً فإن الرابعة ضمت أندية الأهلي، الاتفاق، البسيتين والمالكية.

وفي مسابقة كأس الاتحاد لفئة الشباب فإن المجموعة الأولى ضمت أندية قلالي، الشباب، الحد، سترة والأهلي، والثانية ضمت البديع، المالكية، المحرق، المنامة والبحرين، والثالثة ضمت الرفاع، الاتفاق، التضامن، مدينة عيسى والنجمة، والرابعة ضمت الحالة، البسيتين، الرفاع الشرقي والاتحاد.

وتأتي مسابقات كأس الاتحاد للفئات في انطلاقة الموسم بهدف رفع جهوزية جميع الأندية وفرقها إلى جانب رفع معدل ونسبة المباريات لها في ظل محدودية عدد المباريات التي يخوضها لاعب الفئات، ولن يشارك في هذه المسابقات اللاعبون الدوليون في المنتخبات الوطنية للناشئين والشباب نظراً لارتباطهم بالمنتخبات في تصفيات كأس آسيا التي ستقام خلال الشهر الجاري والشهر المقبل.

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً