العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ

العرض العالمي لفيلم بوليوود الشهير «ويلكم باك» في دبي

ينطلق اليوم الأربعاء (2 سبتمبر/ أيلول 2015) في فندق زعبيل سراي في دبي العرض العالمي الأول لفيلم بوليوود الشهير «ويلكم باك» من انتاج فيروز ناديادوالا وتوزيع شركة «اروس الدولية»، وذلك قبل عرضه الرسمي في دول مجلس التعاون الخليجي في 3 سبتمبر. ثم في 4 سبتمبر في جميع أنحاء العالم.

وستقوم دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي باستضافة حفل العرض الخاص على السجادة الحمراء بحضور نجوم الفيلم ومجموعة كبيرة من مشاهير بوليوود.

وتشمل قائمة النجوم: أنيل كابور، وجون ابراهام، وشروتي حسن، ونانا بيتكار، بالإضافة إلى المنتج المعروف فيروز ناديادوالا، والمخرج أنيس بازمي، ومخرجي الموسيقى الشهيريين مييت براذرز وميكا سينغ.

«ويلكم باك» هو الجزء الثاني لـ «ويلكم» الذي تم عرضه في العام 2007، وشارك في بطولته كل من أنيل كابور، ونانا بيتكار وباريش راوال بأدوار ماجنو وأوداي شيتي ود. غونجورو. ويشمل أعضاء فريق العمل الجديد محبوب بوليوود الشهير جون ابراهام، وشروتي حسن والنجم الأسطوري نصرالدين شاه.

ووصلت موازنة الفلم إلى 16 مليون دولار أميركي، ومن المتوقع أن يكون من أكثر أفلام بوليوود إيرادات للعام 2015. وتم تصوير 90 في المئة من الفيلم في دبي في مواقع عديدة، بما في ذلك فندق جميرا زعبيل سراي، وفندق والدورف استوريا، وفندق الميريديان، وفندق سوفيتيل النخلة، وفندق غراند حياة، وبرج خليفة، وفندق القصر وفندق ريكسوس.

وظهرت الإمارة بشكل غير مسبوق من خلال الفيلم، وحقق التريلير حتى الآن أكثر من 10 ملايين مشاهدة على مواقع يوتيوب وإيروس والفيسبوك، مما يؤكد على جاذبيته الفيلم لجميع الفئات العمرية.

وتقوم شركة «اروس الدولية» للانتاج بتوزيع الفيلم في جميع أنحاء العالم، كما سيتم توزيعه في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي من خلال شركتي فارس و آل النسر لأفلام السينما.

العدد 4743 - الثلثاء 01 سبتمبر 2015م الموافق 18 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً