العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

«سيدات الأعمال» تنظم منتدى «المرأة وريادة الأعمال والإبداع» الثاني بالتعاون مع «يونيدو»

الوسط - المحرر الاقتصادي 

02 سبتمبر 2015

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني، تنظم جمعية سيدات الأعمال البحرينية منتدى تحت عنوان (الملتقى الثاني - المرأة وريادة الأعمال والإبداع) بالتعاون مع تمكين ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو) كشركاء استراتيجيون، وذلك بحسب تصريح رئيسة لجنة رائدات الأعمال في جمعية سيدات الأعمال البحرينية بتول داداباي.

يذكر أن تنظيم المنتدى الثاني يهدف إلى التفاعل بين رائدات الأعمال والقطاعات المهم التي تفيدهم وتلبى متطلباتهم التجارية، وهو بالأساس يسعى إلى مساعدة رائدات الأعمال لاستحداث مشاريعهم الخاصة، وتشجيعهن على تحقيق تطلعاتهن في مجال الأعمال وتدريبهم على الابتكار والاستفادة من مزاية شبكات الأعمال وكيفية التواصل مع المستثمرين واكتشاف الفرص والإمكانيات الكامنة لديهن كما سيساهم المنتدى في تشجيع رائدات الأعمال في تطوير مشاريعهن وتعزيز التواصل المستمر بين الجهات المهمة والرسمية ورواد الأعمال.

سيقام المنتدى في تاريخ 19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 والذي يتزامن مع فعاليات أسبوع رواد الأعمال العالمي. كما ذكرت بتول داداباي: أن هذا النوع من الفعاليات له دور كبير في إبراز دور المرأة البحرينية في المجتمع وميدان العمل وتطوير وتنمية الاقتصاد البحريني وذلك لما تقدمه الحكومة البحرينية من جهود في سبيل الارتقاء بالمرأة.

العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً