العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

اليوم انطلاق «خليجي 11» للشباب...ومنتخبنا يراقب الجولة الأولى

تنطلق اليوم (الخميس) على استاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية (الدوحة)، منافسات الدور الأول من بطولة المنتخبات الخليجية مواليد 97 «خليجي 11»، والتي تستمر منافساتها حتى يوم السبت 12 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وتشهد منافسات اليوم إقامة مواجهتين لحساب المجموعتين الأولى والثانية، يلتقي في الأولى منتخبا الإمارات والسعودية وذلك عند الساعة 5.15 عصرا، تليها المباراة الثانية التي تجمع منتخبي الكويت مع صاحب الأرض والجمهور المنتخب القطري.

وبحسب جدول منافسات الدور الأول، فإن أحمر الشباب سيغيب عن مواجهات اليوم الافتتاحي، على أن يخوض أولى اللقاءات يوم السبت 5 سبتمبر أمام المنتخب الإماراتي.

الأحمر الشاب يتدرب على «آسباير»

وقد خاض منتخب الشباب مساء أمس أولى حصصه التدريبية بالدوحة على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «أسباير»، بعد أن منح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو الراحة السلبية يوم أمس الأول.

وقد تدرب المنتخب على ملعب رقم «3»، وكالعادة قاد المران المدرب عبدالعزيز عبدو يعاونه المدرب الوطني المساعد محمد المقلة ومدرب الحراس المدرب الوطني عبدالعزيز بوحاجيه والمحلل الفني المدرب الوطني علي عبدالمجيد ومدرب اللياقة البدنية الأرجنتيني إدواردو.

وقد اتسم المران الذي استغرق قرابة الساعة والنصف بالجدية والحماس من قبل اللاعبين وتأديتهم التدريبات بالشكل المطلوب، وقد شهدت التدريبات في بدايتها تمارين الإحماء والجري وتمرير الكرة بين اللاعبين، ثم انتقلت إلى بعض التقسيمات التي ركز خلالها المدرب عبدو على النواحي الفنية والتكتيكية.

وسيواصل منتخبنا تدريباته اليوم على ملاعب «أسباير»، على أن يختتمها يوم غد (الجمعة) تحضيرا للقائه أمام الإمارات يوم السبت المقبل.

من جهة أخرى، سيراقب الجهاز الفني للأحمر الشاب المنتخبين الإماراتي والسعودي، اللذان يقصان شريط افتتاح بطولة «خليجي 11» عصر اليوم.

إذ يسعى المدرب عبدو من خلال متابعة المنتخبين الإماراتي والسعودي، لتحديد مواطن القوة والضعف في المنتخبين اللذين يتواجدان إلى جانب الأحمر الشباب بالمجموعة الأولى، وذلك من ذلك على مستوى خطة اللعب التي سيواجه بها المنتخبين. فالمنتخب سيلاقي الإمارات يوم السبت، على أن يواجه الأخضر السعودي يوم الاثنين 7 سبتمبر الجاري.

العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً