العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

رسمياً... الدولي علي ميرزا يوقع لصالح النجمة

في مقر ناديه الجديد بحضور الرئيسين القطان والهدار

وقع لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد علي ميرزا أمس عقد انتقاله لصفوف نادي النجمة لثلاث سنوات بحسب ما أكد رئيس نادي التضامن باقر الهدار في تصريحه لـ «الوسط الرياضي» يوم أمس، لتتمكن الإدارة النجماوية من حسم أولى صفقات الصيف بشكل رسمي بعد منافسة مع غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وجرى توقيع العقد الرسمي في مقر نادي النجمة بمنطقة الجفير بحضور رئيسي الناديين عيسى القطان وباقر الهدار بالإضافة إلى الأمين المالي بالنجمة عباس أحمدي وعضو مجلس الإدارة المسئول عن لعبة كرة اليد صلاح الرفاعي.

وقال علي ميرزا في تصريح لـ «الوسط الرياضي» إنه يسعى لأن يكون عند حسن ظن المسئولين في نادي النجمة، وقال أيضا: «أدرك جيدا بأنني سألعب لناد كبير يمثل ثقلا كبيرا في تاريخ كرة اليد في البحرين، وبالتالي هناك مسئولية كبيرة لأن المطلوب دائما البطولة، وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك وهذا ما أعد به النجماوية إدارة وجماهيرا».

ووصف الدولي علي ميرزا السنوات الثلاث التي قضاها في النادي الأهلي بـ «السنوات الجميلة»، منوها إلى أنها لا تُنسى، وقدم شكره لإدارة الأهلي، وأضاف «لا أنسى أن أشكر إدارة نادي التضامن على التسهيلات التي قدمتها من أجلي، وأسأل الله أن أوفق في هذه المرحلة الهامة من مشواري كلاعب».

وبحسب ما أفاد باقر الهدار في تصريحه أمس، فإن بقاء الدولي علي ميرزا في النجمة لثلاث مواسم مشروط بإيجاد الوظيفة المناسبة خلال الموسم الأول.

العدد 4744 - الأربعاء 02 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:18 ص

      مشكورين

      نشكر ادارة التضامن التي دائما توقف مع لاعبين النادي بغض النظر عن الانتقادات من بعض الاقلام او من معارضي الادارة و نتمني الى الاخ علي ميرزا التوفيق كما نوصية ان يلعب الى النادي بعد 3 سنوات مو مثل الاخرين

اقرأ ايضاً