العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

المحافظة وعلي عيسى أدارا نهائي الناشئات بـ «نيودلهي»

استمراراً لتميز الصافرة البحرينية خارجياً

واصل كادر التحكيم الوطني في لعبة كرة اليد تميزه على المستوى القاري والدولي في الآونة الأخيرة، وكما توقع «الوسط الرياضي» منح الاتحاد الآسيوي لكرة اليد فرصة إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا للناشئات التي اختتمت أمس (الخميس) في العاصمة الهندية نيودلهي بلقاء كوريا الجنوبية مع اليابان (27-22) إلى طاقمنا القاري المكون من السيدحسن المحافظة وعلي عيسى.

وقال السيدحسن المحافظة لـ «الوسط الرياضي» من العاصمة الهندية بأنه وزميله علي عيسى سعداء جدا بهذا التكليف، وقال أيضا: «أتصور بأن تحكيم هذه المباراة تمثل انطلاقة جديدة في مشوارنا التحكيمي، ستعطينا الدافع بكل تأكيد على المستوى المحلي والخارجي في المستقبل، وبالطبع اننا فخورون بتمثيل كرة اليد البحرينية خير تمثيل في هذه البطولة».

ومن جانبه، أشاد عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي الكويتي خلف العنزي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأداء طاقمنا القاري في المباراة النهائية وفي البطولة بشكل عام، مضيفا «الطاقم البحريني يستحق أن يكون متواجدا في النهائي عطفا على أدائه العام في البطولة، وأستطيع القول بأنهما أدارا النهائي بكل اقتدار وكانا على قدر المسئولية».

يأتي ذلك في الوقت الذي تميز فيه الطاقم الدولي المكون من معمر الوطني ومحمد قمبر في بطولة كأس العالم للناشئين، وكذلك الطاقم الدولي المكون من حسين الموت وسمير مرهون في بطولة كأس العالم للشباب وحصولهما على ترشيح هام للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات، وذلك لأول مرة في تاريخ المشاركات البحرينية.

ويعتبر نهائي أمس هو النهائي القاري الثالث خلال الأشهر الماضية الذي يدار بصافرة بحرينية؛ فقد أدار حسين الموت وسمير مرهون نهائي منافسات لعبة السيدات في دورة الألعاب الآسيوية بأنشيون الكورية الجنوبية، ثم أدار ذات الطاقم نهائي بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري الأخيرة بالدوحة بين الجيش ولخويا القطريين.

العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً