العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ

الأحمر الشاب يرفع من وتيرة استعداداته لملاقاة الأبيض الإماراتي

يختتم منتخبنا الشباب لكرة القدم اليوم (الجمعة) تحضيراته، استعداداً لملاقاة المنتخب الإماراتي غداً (السبت) على استاد نادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في دور المجموعات، من بطولة المنتخبات الخليجية الحادية عشرة لمواليد 97، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى يوم 12 سبتمبر/ أيلول الجاري.

ويعتبر هذا اللقاء الأول الذي يخوضه الأحمر الشاب ضمن منافسات المجموعة، بعد أن غاب عن الجولة الأولى بحسب جدول منافسات البطولة.

وقد رفع الأحمر الشاب حدة استعداداته في الحصة التدريبية التي خاضها مساء أمس على ملاعب أكاديمية التفوق الرياضي «إسباير»، والتي قاد التدريب المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو يعاونه والمدرب الوطني المساعد محمد المقلة ومدرب الحراس المدرب الوطني عبدالعزيز بوحاجيه ومدرب اللياقة الأرجنتيني إدواردو والمحلل الفني المدرب الوطني علي عبدالمجيد، وقد شهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين. واتسم المران بالحماس والجدية من قبل اللاعبين، وشهد في بدايته تمارين الإحماء والجري، بعدها انتقلت التدريبات للكرات العرضية الدفاعية والهجومية، ومن ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز خلالها المدرب عبدو على النواحي الفنية والتكتيكية.

الأحمر راقب الإمارات والسعودية

وقد سبق المران، تواجد المنتخب الشاب في المباراة الافتتاحية للبطولة التي جمعت بين منتخبي الإمارات والسعودية، إذ ركز المدرب عبدو على مراقبة المنتخبين اللذين يتواجدان في المجموعة إلى جانب أحمر الشباب، وذلك من أجل تحديد أبرز العناصر التي يتمتع بهما المنتخبان، وكذلك الثغرات الفنية التي يمكن للمنتخب استغلالها خلال مواجهة الإمارات ومواجهة السعودية يوم الاثنين 7 سبتمبر.

جابر ومحفوظ يجتازان الكوبر الخليجي

نجح الحكمان الدوليان أحمد جابر وعمار محفوظ من اجتياز اختبار اللياقة البدنية الذي أجري أمس الأول (الأربعاء) لحكام الساحة والمساعدين المشاركين لإدارة مباريات البطولة. وقد شارك الحكمان جابر ومحفوظ بإدارة مباراة الكويت وقطر، التي أقيمت يوم أمس، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من الدور الأول، إذ أدار محفوظ اللقاء يعاونه كحكم مساعد أول أحمد جابر، وحكم مساعد ثانٍ السعودي هشام الرفاعي وحكم رابع السعودي محمد القرني.

لاعبو الأحمر: نسعى لتقديم الأفضل

أكد لاعب منتخب الشباب سيد إبراهيم علوي أن المنتخب يسعى لتقديم الأفضل في هذه المشاركة وتحقيق النتائج الإيجابية التي تمنحه فرصة المنافسة على البطولة، مضيفاً أن البطولة يتطلع للاستفادة الكبيرة من هذه المشاركة في الإعداد الحقيقي والجاد للتصفيات الآسيوية المقبلة التي سيخوضها المنتخب بطاجاكستان خلال الفترة 30 سبتمبر - 7 أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل، مشيراً إلى أن مشاركات الأحمر الشاب في هذا العام، ما هي إلا فرصة للوصول للجهوزية المثالية قبل المشاركة بنهائيات كأس آسيا تحت 19 سنة، والتي ستقام بمملكة البحرين أكتوبر العام المقبل.

فيما قال لاعب المنتخب عبدالعزيز عارف: «استعداداتنا طبيعية لهذه البطولة، والمنتخب يدخل هذه البطولة بروح عالية وحماس، واللاعبون يسعون للظهور المشرف وتحقيق أفضل النتائج»، موضحاً أن البداية ستكون أمام المنتخب الإماراتي، معتبراً نتيجة المباراة مهمة للأحمر الشاب في أول ظهور له في هذه البطولة، وأن الخروج بانتصار سيكون دافعاً معنوياً لمشوار المنتخب في هذه المشاركة، مؤكداً في الوقت ذاته أن اللاعبون يتطلعون للظهور بصورة إيجابية وتقديم أفضل المستويات خلال مباريات البطولة.

العدد 4745 - الخميس 03 سبتمبر 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً