العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

أكثر من 41 ألف استخدام لتطبيق "الخدمة المدنية" للهواتف الذكية

يتيح لموظفي الحكومة الاستفادة من خدمات ديوان الخدمة إلكترونياً .. مديرة المعلومات الإدارية:

الجفير - ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

سجل تطبيق ديوان الخدمة المدنية أكثر من 41 ألف استخدام منذ أن تفضل بتدشينه نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في أبريل/ نيسان الماضي خلال افتتاح المعرض المصاحب لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2014.

وبهذا الصدد، أشارت مدير إدارة المعلومات الإدارية بديوان الخدمة المدنية، أمل سالم شاهين إلى أن عدد الاستخدام يعكس ما يحققه التطبيق من فائدة للموظفين، ودعت جميع الذين تندرج وظائفهم تحت ديوان الخدمة المدنية إلى الاستفادة من التطبيق بمتجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية.

وأوضحت مدير إدارة المعلومات الإدارية بأن التطبيق يوفر الكثير من الوقت كون خدماته ترتبط بشكل أساسي بالموظفين ويشمل مجموعة خدمات متنوعة تتيح لموظفي الحكومة الاستفادة من خدمات ديوان الخدمة المدنية إلكترونياً، من خدمات تسجيل الموظفين لإظهار وتحديث بياناتهم الشخصية كبيانات الاتصال، وتفاصيل الحساب البنكي، وإظهار كشف الراتب الشهري، وطلب شهادات الراتب والخدمة، كما يمكن للمستخدمين إظهار تفاصيل الحساب المحفوظة مسبقاً.

وبينت أنه بالإمكان تحميل تطبيق ديوان الخدمة المدنية على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" أو "iOS" بحجم مناسب لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز، كما تتوفر خدمات ديوان الخدمة المدنية أيضاً عبر البوابة الوطنية "Bahrian.bh"، التي تشهد إقبالاً كبيراً كونها من الخدمات ذات الارتباط المباشر بحاجات الموظفين.

وفي ختام تصريحها تقدمت شاهين بشكرها وتقديرها لهيئة الحكومة الالكترونية على جهودها في تقديم الخدمات الحكومية إلكترونياً ومساهمتها الفاعلة في تسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:23 ص

      طبيعي

      شي طبيعي اذا تم وقف طباعة كشف الراتب
      لازم بيدخلون يطالعون رواتبهم

    • زائر 1 | 3:56 ص

      اهاااااا

      انزين وبعدين 41 ألف مستخدم ويش نستفيد. احنا مو صوب ديوان الخدمة

    • زائر 3 زائر 1 | 6:20 ص

      ولد الرفاع

      تستفيد الدعم علي المعاملات الحكومية

اقرأ ايضاً