العدد 4746 - الجمعة 04 سبتمبر 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1436هـ

ضوية العلوي تستقبل المدير الاقليمي لفرع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجمعية المحامين الاميريكية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة ضوية السيد شرف العلوي صباح الخميس الماضي بمقر المجلس المدير الاقليمي لفرع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجمعية المحاميين الأميركية كارلا كوفيل.

وفي بداية اللقاء، رحبت مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بالمدير الاقليمي لفرع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجمعية المحاميين الاميركية، واستعرضت جهود المجلس الأعلى للمرأة برئاسة قرينة عاهل البلاد المفدى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في دعم وتمكين المرأة البحرينية على كافة المستويات والأصعدة.

وتطرقت ايضاً الى مسيرة عمل المجلس الاعلى للمرأة ودوره في استدامة الجهود الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، وشرح لاهم اختصاصات المجلس وما تحقق من تطور في التشريعات الوطنية التي أسهمت في تثبيت حقوق المرأة وذلك وفق آثار ومحصلات الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية .

من جانبها، أشادت المدير الاقليمي لفرع الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجمعية المحاميين الاميركية بما وصلت إليه المرأة البحرينية من مكانة مرموقة في إطار ما تقدمه مملكة البحرين من دعم وتمكين لها، أوصلها إلى مراتب صنع القرار، وساهم في دعمها وتمكينها اقتصادياً بما يدعم استقرارها الأسري.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً