العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

«بتلكو» و «تمكين» يدعمان تطوير المهارات للخريجين البحرينيين في مجال الاتصالات

ضمن التزامها بالتدريب وتماشياً مع رغبتها في التعاون مع المؤسسات الوطنية لتدريب وتطوير الخريجين البحرينيين، تواصل «بتلكو» برنامجها المتخصص للتطوير في مجال الاتصالات.

وينفذ البرنامج، الذي يدخل عامه الثاني، بالتعاون مع «تمكين» ويعمل على تقديم تدريب احترافي لأربعة عشر من حاملي درجة البكالوريوس بغية إعدادهم للعديد من الأعمال التي تتطلبها «بتلكو». كما يقدم البرنامج الخبرة العملية الضرورية من خلال توزيع الخريجين على مختلف الدوائر بالشركة.

وخلال العام، سيشارك المتدربون في العديد من البرامج التدريبية العملية والنظرية عبر برنامج متكامل، وسيتم تقييم أداء كل متدرب من خلال تقارير شهرية واختبارات أداء احترافية.

وقد أعربت مدير عام الموارد البشرية وخدمات الشركة بشركة «بتلكو»، سهيلة النواخذة، عن تهانيها للمرشحين على نجاحهم في عملية الاختيار ليشاركوا في هذا البرنامج وتمنت لهم كل التوفيق في سنتهم التدريبية الجديدة.

وأضافت «تتشرف بتلكو بمشاركتها في هذا البرنامج، ونود أن نشكر رئيس مجلس إدارة «تمكين»، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، لإتاحته الفرصة لنا للتعاون معهم».

وفي حديث لها بمناسبة تدشين العام الثاني للبرنامج، أكدت الرئيس التنفيذي لتمكين، أمل الكوهجي، على أهمية الاستثمار في تحسين مهارات وقدرات البحرينيين وتعزيز تقدمهم على صعيد التوظيف والمسيرة المهنية.

وتابعت «واعتماداً على هذا المبدأ، قامت بتلكو بتطوير برامج تهدف إلى تنمية الثروة البشرية للبحرين وفقاً لمتطلبات السوق وتزويد البحرينيين بالفرص المناسبة للحصول على المهارات الضرورية لجعلهم الخيار المفضل للتوظيف».

من جانبه، عبر رئيس قسم الموارد البشرية وعلاقات اتحادات العمال بشركة «بتلكو»، الشيخ بدر آل خليفة، الذي كان حاضراً للترحيب بالمتدربين، عبر عن دعمه للسنة الثانية من البرنامج، قائلاً إن التعاون بين بتلكو وتمكين كان مفيداً للغاية لجيل الشباب.

وأضاف «لقد مكن البرنامج المتدربين من اكتساب الخبرة العملية للعديد من الأعمال التي يمكن أن تحسن مهاراتهم وتعزيز تعليمهم بشكل عام. نحن في بتلكو نشعر بالفخر لكوننا جزءاً من مثل هذا البرنامج في مملكة البحرين».

العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً